الرئيسية » عالم السيارات » سانغ يونغ : هجينة من فئة SUV
سانغ يونغ : هجينة من فئة SUV
09/04/2015 - 16:00
عند الحديث عن السيارات الكورية فإن أول ما قد يمر ببالك هو سيارات هيونداي وكيا، إلا أن كوريا الجنوبية لديها المزيد من شركات السيارات مثل الفرع الكوري من شركة شيفروليه - دايو سابقاً - وشركة سانغ يونغ.
 
وقدمت هذه الشركة العديد من الموديلات خلال الأعوام السابقة من فئة مركبات SUV ، ولكنها مؤخراً بدأت بتقديم سيارات اختبارية جديدة تعرض آخر ما وصلت إليه الشركة من تطور في مجال تصنيع السيارات، وكان آخرها سيارة XAV الختبارية الهجينة (هايبرد).
 
فخلال معرض سول للسيارات تم الكشف عن سيارة XAV الجديدة من فئة مركبات SUV الصغيرة لتكون بديلة عن طراز (كوراندو) السابق والذي قدمته الشركة عام 2010 بشكله الجديد ، فيما حصلت السيارة الجديدة على المزيد من الصلابة تحت تصميم حديث، لا يُبعدها كثيراً عن المركبات الاختبارية التي تقدمها جيب أو تويوتا أو لاند روفر.
 
وزوّدت السيارة بنظام حركي هجين يشتمل على محرك سعة 1.6 لتر مع محركات كهربائية مثبتة على العجلات الأمامية والخلفية، كما حصلت السيارة على نظام تعليق هوائي وإطارات مقاومة للثقب.
 
وسيكون إطلاق إنتاج السيارة الهجينة على دفعات نجاحا كبيرا بالنسبة الى الشركة الكورية هذه التي اعتبرت منذ فترة شركة مفلسة، وكان مستقبلها ضبابيا قبل أن تشتريها شركة (ماهيندرا) الهندية حسب اقوال الخبراء
سانغ يونغ : هجينة من فئة SUV

سانغ يونغ : هجينة من فئة SUV

سانغ يونغ : هجينة من فئة SUV

سانغ يونغ : هجينة من فئة SUV

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:04
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:49
  • 09:21
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1