الرئيسية » عالم الفن » "غير لائق" يتسبب في إيقاف الممثل المصري محمد رمضان
"غير لائق" يتسبب في إيقاف الممثل المصري محمد رمضان
12/04/2015 - 08:35
ايقاف عن التمثيل.. تصريحات ساخنة.. دعوى قضائية، يبدو أن هذا العام لن يكون بالأفضل للمثل المصري محمد رمضان، فبعد أن قامت نقابة المهن التمثيلية، بإيقافه التمثيل، على خلفية أزمته مع شركة "الصباح"، يواجه الآن الممثل الشاب، دعوى قضائية، من قبل شركة "فيردي"، لعدم استكماله التحضيرات الخاصة بمسلسل "غير لائق".
يأتي ذلك بعد أن قرر الممثل المصري محمد رمضان، التراجع عن المشاركة في مسلسل "غير لائق"، وعدم الظهور على شاشة التلفاز خلال موسم رمضان 2015، مبررًا ذلك في مقطع صوتي، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، بعدم وجود موضوع جيد يمكن تقديمه للجمهور، وأزمته مع نقابة الممثلين.
ومن جانبه، نفى مالك شركة "فيردي"، المنتج وائل علي، ما تداولته بعض الأخبار الفنية، بشأن انعقاد جلسة صلح بينه وبين الممثل المصري محمد رمضان، مؤكدًا استمرار شركته في الدعوى القضائية التي أقامتها ضد الممثل، لدفع الشرط الجزائي الذي ينص عليه العقد المبرم بينهما، والتعويض عن الأضرار التي لحقت بالشركة، بعد أن اكتشفت توقيعه بطولة مسلسل مع شركة "المتحدون".
كما أكد المنتج وائل علي، في بيان صحفي، أنه قام بإرسال إنذار على يد محضر، للمثل المصري محمد رمضان، يحذره فيه من مزاولة المهنة بعد أزمته معهم، موضحًا أنه أخطر بذلك نقابة المهن التمثيلية، التي أكدت بدورها، على إيقاف الممثل المصري محمد رمضان، عن التمثيل ومزاولة المهنة، لتوقيعه مسلسلين في وقت واحد لشهر رمضان. فيما قال وكيل نقابة المهن التمثيلية، الفنان سامح الصريطي، إنه تم إيقاف الفنان المصري محمد رمضان، عن التمثيل، نتيجة وصول مشكلته مع شركتي "الصباح" و"فيردي" لطريق مسدود، مؤكدًا أن النقابة قامت عدة محاولت لعقد صلح ودي بين أطراف المشكلة، إلا أنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى حل.
على الجانب الآخر، يستعد الممثل المصري محمد رمضان، لفيلمه الجديد "شد أجزاء"، والذي يجسد فيه شخصية ضابط شرطة، والذي يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة، للعرض في موسم صيف 2015. ويواظب الفنان الشاب، على ممارسة التمارين الرياضية والذهاب إلى "الجيم"، إلى جانب ممارسة رياضة "الباركور"، وذلك استعدادًا لدوره الجديد؛ للظهور بجسم رياضي مفتول العضلات، حيث نشر عدة صور له، على موقع "انستغرام"، بعد تدريب استمر لثلاثة أشهر.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:04
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:49
  • 09:21
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1