الرئيسية » رياضة » ساني يقود مانشستر سيتي للفوز على هوفنهايم
ساني يقود مانشستر سيتي للفوز على هوفنهايم
13/12/2018 - 08:18
فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه هوفنهايم الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وأحرز هدفا مانشستر سيتي اللاعب ليروي ساني، وفي المقابل سجل هدف هوفنهايم اندريج كراماريتش.
 
وبهذا الفوز رفع متصدر المجموعة السادسة مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 13 نقطة، في حين تجمد رصيد متذيل اللائحة هوفنهايم عند 3 نقاط.
 
بداية المباراة جاءت بشكل قوي عن طريق هوفنهايم من خلال عرضية شولتز من الجانب الأيسر، والتي حولها المهاجم جويلاينتون ضعيفة بجانب القائم الأيسر لإيديرسون.
 
وعاد هوفنهايم لتشكيل خطورة عن طريق عرضية بيتينكورت إلى كراماريتش الذي حولها أعلى العارضة في الدقيقة 12.
 
وكان أول تهديد لمانشستر سيتي عن طريق تسديدة من غوندوغان في الدقيقة 13، ولكنها مرت سهلة في يد الحارس باومان، ليرد كراماريتش بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14 يتألق إيديرسون ويخرجها بنجاح.
 
وحصل هوفنهايم على ركلة جزاء في الدقيقة 15 بعد تدخل لابورت على هوبنر، حولها كراماريتش في الدقيقة 16 معلنًا عن الهدف الأول للضيوف، ليرد السيتي بقوة بعد ركنية في الدقيقة 19 نفذها ساني على رأس جيسوس في القائم الأيسر لهوفنهايم.
 
ويواصل السيتي خطورته لإدراك التعادل بركلة حرة غير مباشرة نفذها غوندوغان على رأس ستونز الذي حولها صوب المرمى، ولكن باومان تصدى لها بنجاح.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1