الرئيسية » اخبار محلية » حالة الطقس: الحرارة حول معدلها السنوي العام حتى نهاية الأسبوع
حالة الطقس: الحرارة حول معدلها السنوي العام حتى نهاية الأسبوع
29/05/2024 - 07:55
يكون الجو اليوم الأربعاء، صافيا إلى غائم جزئي، معتدلا في معظم المناطق حارا في الاغوار، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام (العظمى بالقدس المحتلة 25 درجة مئوية)، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
 
وفي ساعات المساء والليل، يكون الجو غائمًا جزئيًا، باردا نسبيا في المناطق الجبلية، معتدلًا في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
غد الخميس، يكون الجو صافيا إلى غائم جزئي، معتدلا في معظم المناطق، حارا في الاغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الجمعة، يكون الجو صافيا بوجه عام ومعتدلا في معظم المناطق حارا في الاغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
 السبت، فيكون الجو صافيا بوجه عام، حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:58
  • 12:44
  • 04:24
  • 07:50
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1