الرئيسية » اخبار محلية » عمليات سطو مسلح على محال تجارية في باقة الغربية
عمليات سطو مسلح على محال تجارية في باقة الغربية
15/02/2014 - 10:35
بعد انقطاع لفترة طويلة على عمليات السطو المسلح على محلات تجارية في باقة الغربية، حيث كانت هذه الظاهرة شبه يومية في باقة الغربية، عادت من جديد ليقع ضحيّة لها أحد المحلات التجارية في باقة الغربية.
 
وحول تفاصيل عملية السطو الأخيرة، فقد اقتحم ثلاثة أشخاص مسلحين وملثمين محل تجاري في باقة الغربية مساء الجمعة 14.2.2014 حوالي الساعة العاشرة ليلاَ، وقاموا بسرقة صناديق الأموال من داخل المحل بما حوته من نقود ولاذوا بالفرار في السيارة التي كانت تنتظر خارجاً مع سائقها.
 
الشرطة بدورها حضرت إلى المكان بعد أن تلقت بلاغاً يفيد بعملية السطو وباشر رجال الشرطة التحقيق وجمع الأدلة من خلال الشهادات الحيّة وصور كاميرات المراقبة في محاولة للتوصل إلى الجناة.
 
وفي حديث مع أحد أصحاب المحل ذكروا تفاصيل عملية السرقة وحمدوا الله بأنه لم تقع أي إصابة بشرية أو تخريب في الممتلكات، وقال أن كامرات المراقبة استطاعت رصد تحركات منفذي العملية وكذلك نوع السيارة ورقم اللوحة التي كانت تحملها، متمنين من الله أن تستطيع الشرطة بواسطة الدلائل التي جمعت أن يتم التوصل إلى منفذي هذه العملية.
 
يشار إلى أن هذه العمليات كانت سابقاً تؤرق منام أهالي باقة الغربية وأصحاب المحلات التجارية على وجه الخصوص، حيث كانت هذه العمليات شبه يومية وانقطعت لفترة طويلة، مع العلم أن الشرطة كانت نادراً ما تعلن عن التوصل إلى منفذي هذه العمليات، فهل ستتوصل الشرطة إلى منفذي هذه العملية بعد جمعهم للدلائل المذكورة، وهل هذه العملية مؤشر على عودة هذه الظاهرة ؟ يتسائل الأهالي
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:59
  • 12:44
  • 04:24
  • 07:50
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1