الرئيسية » اخبار محلية » القائمة المشتركة تفتتح حملتها الانتخابية بحضور غفير
القائمة المشتركة تفتتح حملتها الانتخابية بحضور غفير
14/02/2015 - 21:11

وسط حضور غفير عقدت مساء اليوم السبت "القائمة المشتركة" مهرجانها الافتتاحي الأول في الناصره استعدادا للانتخابات الكنيست االمرتقبة .

وتمثل المهرجان بحضور كافة مرشحي القائمة العربيه المشتركة وبحضور العديد من نشطاء الاحزاب العربيه منها الجبهة التجمع والقائمة العربيه للتغير والاسلامية وهذا المهرجان الانتخابي الاول هو وليد عدة جلسات ولقاءات بين القوائم العربيه وانطلق المهرجان تحت شعار "صوت واحد ضد القرار العنصري بشطب النائبة حنين زعبي" و"لتعزيز التمثيل العربي والديمقراطي في وجه العنصرية".

وتخلل المهرجان القاء كلمات لمرشحو القائمة المشتركة الى جانب اعضاء لجنة الوفاق كما وتحد ايضا بكلمة في المهرجان رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية ورئيس لجنة المتابعة العليا مرحليا مازن غنايوجميعهم اكدوا في كلماتهم على العمل الوحدوي من اجل انجاح القائمة والعمل على حث الجماهير وحشدها للادلاء باصواتهم للقائمة المشتركة من اجل النجاح حصد مقاعد اكثر مما هو متوقع وللوقوف صفا واحدا ضد العنصرية وتهميش العرب في البلاد.

وتم خلال المهرجان توزيع البرنامج الانتخابي والسياسي الشامل للقائمة المشتركة والذي اشتمل على مبادئها الأساسية وعلى برنامج عملها البرلماني المشترك كوثيقة تاريخية تؤكد على القواسم المشتركة بين جميع القوى التي تمثل الجماهير العربية .

 
القائمة المشتركة تفتتح حملتها الانتخابية بحضور غفير

القائمة المشتركة تفتتح حملتها الانتخابية بحضور غفير

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1