الرئيسية » اخبار محلية » اعتقال رجل وإبنه بشبهة التجارة بالمخدرات
اعتقال رجل وإبنه بشبهة التجارة بالمخدرات
18/05/2015 - 07:27
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه "إستمرارا لتحقيقات شرطة مركز "مسجاف" منطقة سخنين في الشمال، السرية والحثيثة التي إمتدت على مدار نحو شهر كامل حول الاشتباه بتفعيل مواطن من سخنين لمكان ومحطة بيع مخدرات لسكان البلدة وضواحيها هناك، فقد قامت قوات معززة من شرطة الشمال وأخرى خاصة، أمس الأحد، بمداهمة المكان مع توقيفها للتحقيق 8 مشتبهين بشراء المخدرات، بحيث تم إطلاق سراحهم من بعد الانتهاء من التحقيقات معهم بكفالات مناسبة وبشروط مقيدة" كما جاء في البيان.
 
وأضافت السمري أنّه:"بالمقابل، مع مداهمة القوات للمكان هناك تم ضبط كمية كبيرة من مادة مخدر "الحشيش"، كما وتم إعتقال مشتبهين، رجل (47 عامًا) وابنه (27 عاماً)، من سكان سخنين بشبهة التجارة بالمخدرات وتفعيل المكان. هذا ومن المتوقع أنّ يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين إحالة المشتبهين لمحكمة الصلح في عكا لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا لبيان الشرطة.
 
هذا، وعمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، صباح اليوم الاثنين، جاء فيه "قام أفراد من شرطة "مسجاف" بالتعاون مع وحدة "اليسام" في لواء الشمال ووحدة الكلاب، باعتقال رجل (47 عامًا) وابنه (27 عامًا)، من سكان مدينة سخنين، بشبهة التجارة بالمخدرات وبيعها لسكان البلدة وضواحيها، حيث قامت الشرطة بأعمال بحث موسعة وكثيفة، عثرت الشرطة خلالها على المكان الخاص الذي يتم فيه بيع المخدرات، وقد تم العثور في المكان على كمات كبيرة من مادة التي يشتبه انها من نوع "الحشيش".
 
اعتقال رجل وإبنه بشبهة التجارة بالمخدرات

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1