الرئيسية » اخبار محلية » لائحة اتهام ضد مراد شبلي (29 عامًا) بتهمة الشروع بقتل والدته طعنًا بالسكين
لائحة اتهام ضد مراد شبلي (29 عامًا) بتهمة الشروع بقتل والدته طعنًا بالسكين
28/05/2015 - 07:49
كشف بيان لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها اليوم الخميس أنّه "تمّ تقديم لائحة اتهام اليوم للمحكمة المركزيّة في الناصرة، ضد المتهم بقتل المرحومة شادية الشبلي في الخمسينات من عمرها، من بلدة عرب الشبلي، في جريمة نفّذت يوم 02.05.2015، على ما يبدو، على يد إبنها المدعو مراد الشبلي، على خلفيّة نزاعات وخلافات عائليّة" بحسب الشرطة.
 
وتابعت لوبا السمري: "هذا، وكانت هيئة التحقيقات المركزيّة في المنطقة الشماليّة (اليمار) قد باشرت تحقيقاتها في هذه القضيّة منذ حينها مع جمعها البيّنات والقرائن ذات الصلة والتي قادت إلى التوصل لحقيقة تسلسل مراحل تنفيذ الجريمة في منزل العائلة" بحسب البيان.
 
وقالت لوبا السمري: "يستشف من مادّة التحقيقات أنّه وفي أعقاب خلاف عائلي موضوعه رغبة الابن المتهم بالسكن مع عروسه التي كان من المقرر أن يحتفل بزواجهما بعد عشرة أيّام من موعد الجريمة، في شقّة بطابق فوق منزل عائلته، مع معارضة الأم المرحومة، قام الابن وهو المتهم اليوم، بالتوجة لمنزل عائلته ومعه سكين، وطعن والدته 6 طعنات ساعيًا الى الاجهاز عليها كليًا وقتلها، بينما حاولت المرحومة دفعه عنها دون نجاح، كما وحاول أبناء العائلة الذين هرعوا إلى المكان الدفاع عنها دون فائدة، مع هرب الابن مراد البالغ من العمر نحو 29 إلى بلدة سولم المجاورة، مختبئًا عند اقرباء لهم، إلا أنّ الشرطة توصلت اليه سريعًا وتمكنت من اعتقاله. هذا، وخلال التحقيقات المتشعبة والحثيثة المختلفة مع المتهم، تمّ جمع قاعدة أدلّة راسخة بحقه وبالتالي تمّ التقدّم اليوم بلائحة الاتهام بحيث تنسب اليه تهمة الشروع بقتل والدته" .
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1