الرئيسية » اخبار محلية » عملية طعن في معبر قلندية واستشهاد المنفذ
عملية طعن في معبر قلندية واستشهاد المنفذ
17/10/2015 - 18:37
افادت مصادر عبرية :" ان عملية طعن جديدة وقعت مساء اليوم السبت على حاجز قلنديا بالقرب من مدينة القدس ، حيث اقترب شاب فلسطيني من الحاجز وقام بطعن شرطي تواجد في المكان ، مما اسفر عن اصابته بجراح بين طفيفة ومتوسطة . فيما تم اطلاق النار على منقذ العملية ولم تحدد اصابته حتى الان ".
وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" مساء اليوم السبت بشمال القدس معبر قلنديا ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة قام شاب مشتبه عربي الهوية بتنفيذ عملية طعن  تخللها مهاجمة احد افراد شرطة حرس الحدود الذي اصيب وعلى ما يبدو بجراح طفيفة مع اطلاق القوات النيران تجاه منفذ العملية وبالتالي شله عن الحركة وتحييده. هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث والتحقيق والتشخيص والمراجعه بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة ".
 
وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :"لاحقا تبين باعمال المراجعات والتحقيقات الاولية ان المنفذ قام خلال فحص العابرين بمعبر قلنديا باستلال سكين محاولا طعن احد افراد الشرطة العاملين بوحدة المعابر هناك الا ان السكين لم تخترق السترة الواقية التي ارتداها الشرطي بينما الضابط المسؤول عن المعبر وشرطي اخر ردو بسرعة واطلقوا عيارات نارية لاتجاه القسم السفلي من جسد الارهابي شالين اياه عن الحركة محييدين اياه بينما خبير متفجرات وبالتالي وصل بدأ بفحص  المهاجم قام الارهابي باستلال سكين اخرى محاولا طعن الخبير مع ملاحظة شرطي حرس حدود الذي كان يقوم بتأمين عمل الاول بالحاصل مطلقا النيران بصوره دقيقة اتجاه الارهابي مانعا المس في الخبير وبالتالي مع اقرار مصرع منفذ العملية والتحقيقات جارية ".
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:13
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:45
  • 09:14
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1