الرئيسية » اخبار محلية » عرض طفلته الرضيعة للبيع لسد ديونه في القمار
عرض طفلته الرضيعة للبيع لسد ديونه في القمار
24/12/2015 - 15:09
أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان أنه بعد وصول معلومات إلى شرطة القدس مفادها إقدام مواطن من القدس على عرض طفلته الرضيعة (3 أشهر) للبيع، بهدف وعلى ما يبدو تسديد ديون تراكمت عليه بسبب لعبه القمار، فقد قامت الشرطة، ومن بعد حصولها على موافقة النيابة العامة في مديرية القدس، بتوجيه شرطي سري للتواصل مع المواطن المشتبه سابق الذكر، الذي ابدى بدوره استعداده لبيع طفلته الرضيعه مقابل تلقيه مبلغ 100 الف شاقل متذرعا بحاجته الملحة لحل أزمتة المالية بسب لعب القمار، حيث التقى المشتبه عدة مرات مع الشرطي السري، حاثًا اياه على انهاء الصفقة وتلقي ولو قسم من المبلغ الذي اتفق عليه، محاولا اغراء الشاري، الا وهو الشرطي السري، محدثا اياه كذبًا حول عائلة اخرى المستعدة لبيع طفلها، وقد تمّ بالفعل اجتماع بين الشرطي والمشتبه الذي أحضر طفلته الرضيعة معه بمسعى منه للثأثير عليه واثارة عواطفه مع مشاهدتها وبالتالي استلامه مقدمّة على حساب مجمل المبلغ المتفق عليه.
 
وقام افراد الشرطة الذين كانوا يراقبون الحاصل عن كثب بالقاء القبض على المواطن المشتبه متلبسا مع تحويل الطفلة الرضيعة الضحية لرعاية ممثلي مكتب الرفاه الاجتماعي. كما وتمّ لاحقًا تمديد فترة اعتقال المواطن المشتبه وهو بالثلاثينات الاولى من عمره وذلك حتى نهار يوم 30.12 الجاري، وقد ادعى خلال التحقيقات معه أنّه لم يكن ينوي اتمام صفقة بيع طفلته فعليا، الا أنّه بحاجة ملحة لمبلغ النقود من أجل سداد ديون القمار. بينما من المقرر أن يتم اليوم الخميس اطلاق سراح زوجته المشتبهة (27 عامًا) ايضًا بضلوعها في هذه الجريمة وذلك بشروط مقيدة مناسبة، والتحقيقات ما زالت جارية.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:13
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:45
  • 09:14
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1