الرئيسية » اخبار محلية » اصابة فتاة بجراح خطيرة برصاص الاحتلال في الخليل
اصابة فتاة بجراح خطيرة برصاص الاحتلال في الخليل
14/02/2016 - 16:57
اصيبت مساء اليوم الاحد، فتاة فلسطينية تبلغ من العمر (14 عاما) برصاص قوات الجيش الاسرائيلي على حاجز "160"  القريب من الحرم الابراهيمي بمدينة الخليل.
وقال شهود عيان إن الفتاة ياسمين رشاد الزرو (14 عاما) عبرت حاجز "160" هي وشقيقتها، وبعد عدة امتار من عبور الحاجز اطلق الجيش الاسرائيلي الرصاص عليها، فاصيبت بست رصاصات وتركت تنزف .
وقال الارتباط الفلسطيني ان الارتباط العسكري ابلغهم ان الفتاة اصيبت بجراح خطيرة وجرى نقلها لاحد المشافي الاسرائيلية.
وادعت قوات الجيش الاسرائيلي أن الفتاة حاولت طعن احد الجنود بالمكان.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان إنه وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تقدمت، مساء اليوم الأحد، شابة فلسطينية نحو قوات شرطة حرس الحدود العاملين على مدخل حاجز قرب الحرم الابراهيمي الشريف في الخليل، حيث أشهرت فجأة سكينًا، في محاولة لطعن أحد مجندي حرس الحدود، الذي قام بدفعها وأطلق نحوها النيران  ومن دون تسجيل اصابات في صفوف قوات الشرطة. هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.
واضافت: لاحقا تبين من المراجعات والتحقيقات الاولية أن الفلسطينية التي كانت قد اثارت شبهات مجندي حرس الحدود العاملين بتحركاتها هناك، توجهوا اليها وأووعزوا لها بالتوقف، مع إخراج يدها من حقيبة كانت تحملها، فتقدم أحد المجندين نحوها وعندها قامت المشتبهة بإستلال سكين من حقيبتها، محاولة طعنه وبالتالي قام المجند بدفعها وأطلق نحوها عيارات نارية بدقة، وقد تبيّن لاحقًا أنها أصيبت وحالتها حرجة وقد أحيلت على أثرها للعلاج بالمستشفى،
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:14
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:45
  • 09:14
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1