الرئيسية » رياضة » هدف مخيتاريان يمنح يونايتد فوزا ثمينا على توتنهام
هدف مخيتاريان يمنح يونايتد فوزا ثمينا على توتنهام
11/12/2016 - 20:09
هز هنريخ مخيتاريان الشباك لأول مرة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليقود مانشستر يونايتد ومدربه جوزيه مورينيو للفوز 1-صفر على توتنهام هوتسبير يوم الأحد في أولد ترافورد وهو انتصار احتاجه الفريق بشدة.
 
وسجل اللاعب الأرميني - الذي خرج على محفة قبل نهاية المباراة بعشر دقائق بعد تدخل قوي على كاحله - الهدف في الدقيقة 29 بعد أن قطع أندير هيريرا تمريرة شاردة من هاري كين.
 
ووضع هيريرا الكرة في طريق مخيتاريان المنتقل من بروسيا دورتموند مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (31.43 مليون دولار) في الصيف الماضي واستبعد من تشكيلة الفريق في بداية الموسم والذي سدد بقوة لتمر الكرة من فوق الحارس هوجو لوريس.
 
وأهدر فيكتور وانياما غير المراقب فرصة خطيرة لإدراك التعادل بعد ركلة حرة لتوتنهام في الدقيقة 56 لكنه سدد ضربة رأس بعيدا عن المرمى في حين رد إطار المرمى تسديدة قوية من بول بوجبا لاعب وسط يونايتد في الدقيقة 64.
 
واستمر يونايتد في المركز السادس لكنه رفع رصيده إلى 24 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس والذي كان يمكنه تخطي مانشستر سيتي الذي خسر 4-2 أمام ليستر سيتي يوم السبت بفارق الأهداف.
 
وظل يونايتد واحدا من فريقين في الدوري الممتاز حاليا فشل كين هداف الموسم الماضي في هز شباكهما حتى الآن.
 
وهو الفوز الأول ليونايتد على ملعبه منذ سبتمبر أيلول كما أنه أنهى سلسلة من ثلاث مباريات بلا فوز في الدوري.
 
وقال مورينيو لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "هذا فوز مهم أمام فريق جيد جدا. لم نكن نستحق خوض آخر 10 أو 15 دقيقة في توتر كبير.. (لكن) في التوقيت الحالي الفوز 1-صفر مذهل لأننا نحتاج النقاط."
 
وقلل مورينيو من خطورة إصابة مخيتاريان وقال إنها ظهرت بشكل أخطر من الواقع وأن لاعب الوسط قد يغيب لمدة أسبوع واحد.
 
 
بإمكان متصفحي موقع جلجولية نت إرسال أخبار وصور لنشرها مجانا في موقع جلجولية نت عبر البريد الالكتروني
او عبر رسالة عن طريق الواتس اب على هاتف رقم 0524084111
 

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1