الرئيسية » اخبار محلية » اعتقال مشتبه (25 عامًا) بشبهة السطو على شابتين
اعتقال مشتبه (25 عامًا) بشبهة السطو على شابتين
20/02/2017 - 12:02
افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري إن عملية سطو وسرقة نفذت، صباح اليوم الاثنين، في يافة الناصرة ، بينما كانت شابتان موظفتان في متجر "سوبر فارم" في البلدة في طريقهما لايداع نقود في البنك، وكانت احداهما تحمل حقيبة فيها عشرات الاف الشواقل، حيث قام مشتبهان، اعتمرا خوذتي دراجات نارية،  بخطف الحقيبة من يد الشابة عندما كانت مع زميلتها في موقف سيارات بالجوار .
 
وأسفر الأمر عن سقوط الفتاة في حين هرب المشتبهان على متن دراجة نارية ثقيلة، إلا أنّ سائقها فقد السيطرة وانقلب مع الدراجة، بينما تمكن مواطنون تواجدوا هناك من الامساك باحدهما (25 عامًا) من الناصرة في حين تمكن المشتبه الاخر من الهرب، حيث تواصل الشرطة أعمال البحث وراء الهارب، مع مباشرتها التحقيق بكافة التفاصيل الملابسات التي تشمل اعتقال المشتبه الأول وتحويله للتحقيقات الجارية.
 
ويشار الى أنّ المشتبه المعتقل كان يمسك بالحقيبة المسروقة التي احتوت على النقود، والتحقيقات جارية.
 
لاحقًا، تبين أن مواطنًا (53 عامًا) من السكان هناك كان قد لاحظ الحاصل وسمع استنجاد الشابتين وصراخهما، وعندها أمسك بمساعدة عابري طريق اخرين بالمشتبه الهارب مع حقيبة النقود، إلى حين قدوم الشرطة التي اعتقلته. حيث تواصل الشرطة اعمال البحث وراء المشتبه الاخر الهارب.
اعتقال مشتبه (25 عامًا) بشبهة السطو على شابتين

اعتقال مشتبه (25 عامًا) بشبهة السطو على شابتين

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:17
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:43
  • 09:11
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1