الرئيسية » اخبار محلية » اتهام 4 اشخاص من يركا وجديدة المكر بالتخابر لصالح حزب الله
اتهام 4 اشخاص من يركا وجديدة المكر بالتخابر لصالح حزب الله
20/03/2022 - 07:27
 اعلنت الشرطة صباح اليوم عن اعتقال 4 شبان من يركا والجديدة وعكبرة، بشبهة تجنيدهما للعمل لصالح حزب الله اللبناني.
وجاء من الشرطة في بيان لها، ان شاب (33 عامًا) من يركا واخر (55 عامًا) من جديدة المكر، توجها لرجل (56 عامًا) من يركا واخر (40 عامًا) من عكبرة، من اجل مساعدتهما والعمل معًا على الحدود اللبنانية وكشف مناطق ملائمة للهرب للعبور للبنان والتهريب.
يشار الى أن 2 من المشتبهين التقيا في تركيا عدة مرات مع مهربي اسلاح ومخدرات من لبنان، يعملون مع حزب الله، كما طلب منهما بتهريب سلاح لاسرائيل وتهيئة منطقة لتهريب افراد من حزب الله، كما طلب منهما المساعدة في خطف اسرائيليين وتقديم معلومات عن اماكن مهمة لاستهدافها بصواريخ".
الشرطة اعتقلت المشتبهين الاربعة وقامت بتحويلهم لجهاز الامن العام (الشاباك)، خلال التحقيق قاموا بتسليم سلاح من نوع MP5.
استطاع محققو الشاباك والشرطة بجمع ادلة ضد المشتبهان من الجديدة ويركا، حيث سيتم تقديم لائحة اتهام بحقهما بالتعامل مع عميل اجنبي وتقديم خدمات لمنظمة ارهابية، محاولة تهريب اسلحة، التجارة بالاسلحة ونقلها وحيازتها.
اما المشتبهين الاخرين سيتم تقديم لوائح اتهام بحقهم بالمساعدة وتجارة الاسلحة، ومن المتوقع تقديم لوائح الاتهام اليوم في المحكمة المركزية بالناصرة.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:12
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:46
  • 09:15
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1