الرئيسية » اخبار محلية » 3 شهداء وعشرات الجرحى في جنين
3 شهداء وعشرات الجرحى في جنين
03/07/2023 - 05:30
استشهد سميح أبو الوفا، وأوس هاني حنون، وحسم أبو ذيبة، وسجلت عشرات الإصابات، بينها 7 إصابات وصفت بالخطيرة بعد اقتحام الجيش الاسرائيلي مخيم جنين رافقه قصف جوي لعدة مناطق
 
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 3 فلسطينيين و27 إصابة، بينها 7 إصابات خطيرة، جراء  العملية العسكرية الاسرائيلية في جنين. وأصيب شابين أحدهما بالرأس برصاص قناص على مدخل المخيم.
 
وقال مدير مستشفى جنين الحكومي، الدكتور وسام بكر، في بيان لوسائل الإعلام "وصلنا حتى الآن ثلاثة شهداء و27 إصابة معظمها ناتج من قصف صاروخي في مختلف أنحاء الجسم، منها ثلاثة تم تحويلها إلى غرف العمليات، وإصابات أخرى تم تحويلها إلى مشافي أخرى".
 
وقصفت الطائرات الحربية الاسرائيلية عدة منازل ومواقع في مخيم جنين، بالتزامن مع الغارات الجوية اقتحمت أكثر من 100 آلية عسكرية ما بين ناقلات جند وجيبات عسكرية وجرافات، المدينة من مختلف محاورها.
 
ووفقا لوسائل إعلام إسرائيلية، فإن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ حتى الآن 15 غارة جوية ضد مناطق في جنين ومخيمها، فيما دفع الجيش بتعزيزات عسكرية جديدة تجاه المخيم.
 
وطوقت قوات الجيش الاسرائيلي كل الشوارع المحيطة بالمخيم، واعتلى القناصة أسطح العمارات العالية المشرفة على المخيم، فيما قصف طائرات اسرائيلية أكثر من 10 أهداف في مناطق مختلفة من مخيم جنين.
 
وشن الطيران الاسرائيلي في ساعات الصباح الأولى غارة جديدة استهدفت منزلا في المخيم،
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1