منوعات
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو اليوم غائما جزئيا وتغطي السماء كميات من السحب العالية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى حول معدلها السنوي العام.
يكون الجو اليوم الثلاثاء غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة. لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق. وتسود أجواء مشمسة إلى غائمة نهارا، ولطيفا ليلاً خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة....
يكون الجو اليوم الإثنين، غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة. لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحوالي 3 درجات، وعليه هناك فرصة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق.
تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الجمعة، حارا نسبيا إلى حار، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 2-3 درجات مئوية.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الطقس حارًا إلى شديد الحرارة وجافًا، مع ارتفاع واضح في درجات الحرارة، حيث يتوقع أن تتجاوز المعدل السنوي المعتاد بحوالي 6 درجات مئوية.
يكون الجو اليوم شديد الحرارة، وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة في مختلف المناطق بما في ذلك الجبلية منها. وفي المناطق الغورية، تسود أجواء شديدة الحرارة، أما في ساعات المساء يكون الجو لطيفًا وخاصة المناطق الجبلية.
يتوقع الراصد الجوي ان يكون الطقس اليوم صيفيًا غائمًا جزئيًا إلى صاف. كما يطرأ ارتفاع على درجات، لتصبح اعلى من المعدل السنوي المعتاد بنحو درجتين .
أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن التشاؤم يسود أروقة الحكم في تل أبيب وواشنطن حيال المقترح المرتقب لإنعاش المفاوضات بين حركة (حماس) وإسرائيل بغية التوصل لصفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق نار في قطاع غزة.
تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، حارا نسبيا إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الإثنين، حارا نسبيا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، اليوم الخميس، وتكون ضمن المعدلات السنوية. ويكون الجو صيفيا عاديا نهارا مع كميات من السحب الغالية والمتوسطة.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة، اليوم الثلاثاء، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحوالي 3 درجات مئوية.
تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، حارا نسبياً الى حار، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
من المتوقع أن يكون الجو اليوم الجمعة حارا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحوالي 2-3 درجات مئوية.
تتأثر البلاد اليوم الخميس، بموجة حارة متوسطة القوة، مما يؤدي إلى ارتفاع طفيف على درجات الحرارة. حيث ستكون الأجواء خلال النهار حارة إلى شديدة الحرارة، مع طقس خماسيني جاف. وفي المناطق الغورية، قد تصل درجات الحرارة إلى بداية الأربعينيات مئوية، بينما ستكون الرياح...
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، لتكون أعلى من المعدل العام بحوالي 4 درجات مئوية.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة، اليوم الثلاثاء، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من المعدل العام بحوالي 3 درجات مئوية.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة، اليوم الإثنين، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحوالي 5 -6 درجات مئوية.
لا يطرأ تغيير على درجات الحرارة، وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة. وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو 3 درجات مئوية. وفي المناطق الغورية تسود أجواء شديدة الحرارة، ليلا تسود أجواء لطيفة ومنعشة خاصة في كافة المناطق الجبلية.
  • 05:07
  • 12:33
  • 04:01
  • 06:38
  • 07:55
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1