الرئيسية » منوعات » ينابيع المثلث: قسم الجباية نفذ حجوزات في جلجولية لمن يتملص من دفع ضرائب المياه
ينابيع المثلث: قسم الجباية نفذ حجوزات في جلجولية لمن يتملص من دفع ضرائب المياه
31/10/2016 - 19:24
أكدت ادارة رابطة ينابيع المثلث بان قسم الجباية نفذ حجوزات  على حسابات البنوك، رخص القيادة، مركبات وممتلكات أخرى، لكثير من المواطنين الذين ما زالوا يتهربون ويتملصون من دفع دينهم مقابل استهلاك المياه، وذلك بناء على تعليمات وتوصيات شديدة  أصدرتها سلطة المياه.
 
وجاء في بيان الرابطة:" سبق وان حذرنا من عدم تسديد الديون مقابل استهلاك المياه، وعن الإجراءات القانونية التي ستتخذ ضد اصحاب الدين، حيث ان قسم الجباية باشر في الاسابيع الأخيرة بتنفيذ حجوزات كثيرة على حسابات البنوك، رخص القيادة، سيارات وممتلكات اخرى، وهذه الحجوزات لن تحل ولا باي شكل من الإشكال باستثناء من يقوم بترتيب اوراقه وفق التعليمات المتبعة والصادرة عن سلطة المياه".
 
ثم جاء في بيان الرابطة:"  نؤكد بان سلطة المياه لن تتهاون في قضية الدين، بل هنالك اصرار بمواصلة الحجوزات والإجراءات القانونية الأخرى بدون أي تأجيل او اي تسهيلات اخرى، لا سيما ان هذا الملف اصبح عليه رقابة شديدة، ولن تكون لدينا صلاحيات لحل حجز من اجل فلان وعلان، لذلك نناشد اصحاب الدين بان يسارعوا في تسديد دينهم قبل فوات الاوان".
 
ومسك الختام:" هنالك من يستهتر بقضية الدين ولا يعير لها اي اهتمام، لذلك لا بد من تغيير هذا النهج والاسلوب غير المقبول، وان يقوم اصحاب الدين بتسديد كل المستحقات مقابل المياه التي يستخدمونها".
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1