الرئيسية » اخبار محلية » آخر ضحايا العدوان- الطفل قاسم قضى وهو على عربة يجرها حمار
آخر ضحايا العدوان- الطفل قاسم قضى وهو على عربة يجرها حمار
23/07/2014 - 10:53
اعلنت مصادر طبية استشهاد الطفل قاسم ربيع (12 عاما) وإصابة 4 مواطنين بقصف استهدف عربة يجرها حمار في منطقة القرية البدوية في بيت حانون شمال القطاع، على ما يبدو أنه كان يفر من قصف الاحتلال للمناطق الحدودية بحثا عن مناطق أقل خطرا.
 
واكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة ان حصيلة العدوان على غزة منذ سبعة عشر يوما ارتفعت الى 651 شهيدا و4120 جريحا، مبينا ان حصيلة العدوان للساعات الاولى من اليوم السابع عشر على التوالي بلغت حتى اللحظة 20 شهيدا واكثر من 125 جريحا.
 
كما استهدفت طائرات الاحتلال مواطن بشكل مباشر قرب منزله بجوار مسجد البشير في حي الشعف شرق غزة.
 
وقصفت الطائرات مسجد الشمعة بمدينة غزة.
 
واكد القدرة استشهاد المواطن نضال حمد العجلة 25 عاما, واصابة نحو 30 منهم نساء واطفال ورجال بجراح متوسطة واصابة طفلين بجراح خطرة جراء قصف احد المنازل بمنطقة الشمعة تم نقلهم الى مجمع الشفاء الطبي.
 
وواصلت الطائرات الحربية والمدفعية الاسرائيلية عدوانها ضد منازل وممتلكات المدنين في مختلف مناطق الثطاع فقد اغارت الطائرات على منزل يعود للاكاديمي بالجامعة الإسلامية الدكتور عماد الشطني بمدينة غزة.
 
كما دمرت طائرات الاحتلال منزل يعود لعائلة جرغون شرق مدينة رفح وهو منزل القيادي في الجبهة الديمقراطية زياد جرغون.
 
كما استهدفت طائرات الاحتلال منزل يعود لعائلة دحلان بالقرب من دوار المزنر بحي النصر شمال غرب مدينة غزة.
 
وفي خان يونس ارتفع عدد الشهداء الذين تم انتشالهم شرق خانيونس لـ 10 حيث تم انتشال جثمان الشهيد محمد راضي ابو ريدة 22 عام من تحت الركام بمنطقة بني سهيلا وزوجته شامة شاهين.
 
كما اعلن القدرة عن استشهاد مواطنين متأثران بجراحهما وهم مجاهد مروان سعيد السكافي 20 عام من الشجاعية والمواطن عدنان غازي حبيب 23 عام من المغراقة.
 
كما تم انتشال جثمان الشهيدين خليل ابو جامع وحسام القرا.
 
وتجدد القصف المدفعي في المحافظة الوسطى حيث تكثف مدفعية الاحتلال في هذه اللحظات من قصفها تجاه منازل المواطنين شرق البريج والمغازي
وفي شمال القطاع وصلت اصابتين من غارة جديدة في بيت حانون شمال القطاع
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1