الرئيسية » اخبار محلية » طمرة: العثور على جثة عدنان حجازي بأرض زراعية وعليها علامات عنف
طمرة: العثور على جثة عدنان حجازي بأرض زراعية وعليها علامات عنف
06/01/2015 - 18:02

تم مساء اليوم الثلاثاء، العثور على جثة رجل بقطعة أرض زراعية في بلدة طمرة، بحوالي سنوات الخمسينات من عمره، وهو على ما يبدو عربي من سكان المنطقة، وعليها علامات وآثار عنف.

هذا وتواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال البحث مع التشخيص والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات وجوانب هذه الواقعة التي لم تتضح ماهيتها مع كافة معالمها بعد.

وأفاد قائد شرطة شفاعمرو لمراسلنا بأنه "تم العثور على جثة رجل مجهول الهوية حتى اللحظة بدون علامات حياة عليه ووجود علامات عنف على جسده، وتقوم وحدة الشرطة الجنائية بفحص الجثة ويتوقع إرسالها لمعهد الطب العدلي ابو كبير لتشريحها والاطلاع على أسباب الوفاة".

تبيّن فيما بعد أن الجثة تعود لرجل البالغ من العمر نحو 55 عاما من سكان مدينة طمرة، الذي عمل بالزراعة وبتربية أبقار ومواشي بالمنطقة، وقد عثر عليه من قبل صديق له وقد فارق الحياة، فما كان من الأول إلا أن قام بإخطار الشرطة، الوحدة المركزية "اليمار" ومركز شفاعمرو، التي ما زالت تواصل أعمال الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة الجوانب والملابسات، مع الاخذ بعين الاعتبار كافة الاتجاهات والمسارات.

وعلمنا لاحقا أن المرحوم يدعى عدنان حجازي، ويبلغ من العمر 55 عاما، وهو من سكان مدينة طمرة.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1