الرئيسية » اخبار محلية » ام الفحم : الأمن الإسرائيلي يقتحم وكالة "كيوبريس" الإعلامية التابعة للحركة الاسلامية
ام الفحم : الأمن الإسرائيلي يقتحم وكالة "كيوبريس" الإعلامية التابعة للحركة الاسلامية
09/03/2015 - 10:23
 
اقتحمت قوات من الشرطة الاسرائيلية قبل ظهر اليوم (الاثنين) مقر وكالة "كيوبرس" في أم الفحم، وقامت بمصادرة ملفات الإرشيف والحواسيب التابعة للوكالة.
 
وقد قامت الشرطة  باعتقال الصحفيين والإعلاميين العاملين فيها وهم: ساهر غزاوي، أنس غنايم، بدر محاجنة، بدر إغبارية
 
يذكر أن وكالة كيوبريس هي وكالة إعلامية تعنى بمتابعة شؤون القدس والمسجد الاقصى المبارك، واحصاء المضايقات والاقتحامات التي تحدث في المسجد الأقصى، بالإضافة الى متابعة شؤون أهل القدس على اختلافها.
 
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- انه تم صباح اليوم الاثنين القيام بعمليات مداهمة وتفتيش في منطقة مدينة ام الفحم ، عمليات التي قامت فيها وحدات من شعبة التحقيقات الدولية القطرية ( ياحبال- لاهف 433 ) مع جهاز الامن العام (الشاباك)  نشاطات التي تم تنفيذها في نطاق شبهات لتمويل الارهاب وهي استمرارا للنشاط الذي كانت قد نفذتة القوات خلال شهر كانون ثاني 01.2015 هذا العام .
هذا وفي نطاق ذلك تم اغلاق جمعيات ومؤسسات ووكالات التي تم الاعلان عنها من قبل وزير الامن وبتوصية من قبل جهاز ( الشاباك )  كروابط وجمعيات محظوره والتي تقوم ووفقا للشبهات بتمويل نشاطات جهات واطراف نشطة بالحركة الاسلامية وحركة حماس  
هذا وتم نهار اليوم الاثنين تنفيذ هذا النشاط بمساعده من قوات لواء المنطقة الساحلية وتضمنت عمليات مداهمة وتفتيش بعده ميادين واماكن مختلفة شملت ضبط حواسيب اضافة لوثائق ومبالغ مالية كما وتم التوقيف للتحقيق عدد من الاشخاص الذين تواجدو هناك اثناء تنفيذ هذه النشاطات العملية اليوم .
 

 

ام الفحم : الأمن الإسرائيلي يقتحم وكالة كيوبريس الإعلامية التابعة للحركة الاسلامية

ام الفحم : الأمن الإسرائيلي يقتحم وكالة كيوبريس الإعلامية التابعة للحركة الاسلامية

ام الفحم : الأمن الإسرائيلي يقتحم وكالة كيوبريس الإعلامية التابعة للحركة الاسلامية

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1