الرئيسية » اخبار محلية » 4 قتلى وخمس إصابات في حادث طرق
4 قتلى وخمس إصابات في حادث طرق
03/07/2015 - 14:15
وقع قبل قليل حادث طرق بين شاحنة وسيّارتين عند شارع رقم 60  باتجاه عوفرا ما بعد جفعات أساف بنيامين، حيث أقرّت الطواقم الطبيّة التي هرعت إلى المكان وفاة ثلاثة شبّان في الثلاثينات من العمر وإصابة شخص بجراح متوسطة والذي كان عالقًا في إحدى السيارات الضالعة في الحادث، وإصابة 4 أشخاص بجراح طفيفة حيث تعمل الطواقم على تقديم الاسعافات الأوّليّة لهم ونقلهم إلى المستشفى".
 
وأضاف الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء: "هذا، وهرع الى مكان الحادث مضمدون ومسعفون قاموا بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، وجدير بالذكر أن القتلى الثلاثة هم ركاب نفس السيّارة، والمُصاب بجراح متوسطة وآخران بجراح طفيفة من ركاب السيارة الثانية الضالعة في الحادث، ومُصابان بجراح طفيفة من ركاب الشاحنة" .
 
وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة إنّ "الحادث أسفر عن مصرع 4 فلسطينيين. ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الأوّليّة المتوفرة، وقع الحادث بين شاحنة جارّة يقودها سائق عربي اسرائيلي وسيّارتين يستقلهما مواطنون فلسطينيون، ومما اسفر عن محاصرة مستقلي المركبتين الخصوصيتين داخلهما حيث تمّ بعد تخليصهم إقرار وفاة 4 من ضمنهم وإحالة 3 مصابين آخرين بمن فيهم سائق الشاحنة للعلاج في المستشفيات بحالة بين متوسطة وطفيفة، من قبل طواقم اسعافات الهلال الاحمر" بحسب البيان. وتابع البيان: "تواصل الشرطة أعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والجوانب ذات العلاقة اضافة لأعمال التشخيص وتنظيم حركة السير والمرور هناك" .
 
4 قتلى وخمس إصابات في حادث طرق

4 قتلى وخمس إصابات في حادث طرق

4 قتلى وخمس إصابات في حادث طرق

4 قتلى وخمس إصابات في حادث طرق

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:12
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:46
  • 09:15
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1