الرئيسية » اخبار محلية » فيديو: اللد- مظاهرة لنصرة الأقصى واعتقال 4 مواطنين
فيديو: اللد- مظاهرة لنصرة الأقصى واعتقال 4 مواطنين
07/10/2015 - 18:03
شارك جمع من أهالي مدينة اللد مساء اليوم في وقفة تضامنية مع المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس، واستنكاراً للانتهاكات المتكررة بحقه والاعتداء على المرابطين فيه.
وقد انطلقت الوقفة في تمام الساعة السابعة مساءً في دوار الشهداء بالقرب من مسجد دهمش، ورفع خلالها المشاركون الأعلام الفلسطينية ورردوا شعارات تضامنية مع المسجد الأقصى المبارك أبرزها “بالروح بالدم نفديك يا أقصى”، بالاضافة لترديدهم شعارات تُطالب الحكومة بالتراجع عن موقفها ازاء المسجد الأقصى المبارك.
وتحدثت أنباء عن قيام رجال الشرطة الاسرائيلية باعتقال 4 من المشاركين في التظاهرة الذين لبوا نداء المسجد الأقصى المبارك وقامت باقتيادهم إلى محطة الشرطة للتحقيق معهم بحجة اثارة الشغب والاخلال بالنظام، كما واستخدمت العصي والهراوات لتفريق المتظاهرين.
 
 
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - انه مساء اليوم الاربعاء على دوار هبلماح باللد تظاهر نحو 80 مواطن عربي على خلفية احداث القدس والاقصى تخللها رشق حجاره اتجاه قوات الشرطه مع اصابة احدهم طفيفا احيل للعلاج مع تفريق المخلين بالنظام باستخدام القوات القوه واعتقال 5 مشتبهين احيلو  الى التحقيقات الجاريه 
 
 

 
فيديو: اللد- مظاهرة لنصرة الأقصى واعتقال 4 مواطنين

فيديو: اللد- مظاهرة لنصرة الأقصى واعتقال 4 مواطنين

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:12
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:46
  • 09:15
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1