الرئيسية » اخبار محلية » عملية دهس في القدس وإصابة جنديين
عملية دهس في القدس وإصابة جنديين
13/02/2016 - 16:17
أطلقت قوات الجيش الاسرائيلي النار، مساء اليوم السبت، على سيارة فلسطينية يستقلها ثلاثة مواطنين بعد ان اصطدمت بجيب عسكري لقوات حرس الحدود قرب حاجز الزعيم العسكري شرقي القدس المحتلة.
وادعت مصادر عبرية أن السيارة الفلسطينية اصطدمت بالجيب العسكري متسببة باصابة 3 جنود بجروح طفيفة، فيما أطلق الجنود النار على السيارة مما أدى إلى إصابة اثنين من ركابها بينما أصيبب الثالث بكدمات ورضوض وتم اعتقاله.
ولم تتضح بعد طبيعة إصابة المواطنين اللذين اطلق عليهما الرصاص، وأغلقت قوات الجيش الاسرائيلي الطريق في وجه المركبات في كلا الاتجاهين.
ويتضح من الصور التي نشرتها وسائل اعلام عبرية أن سيارة خصوصية فلسطينية اصطدمت وجها لوجه مع جيب عسكري اسرائيلي على ما يبدو دون ان يكون ذلك مقصودا بل حادث سير عادي.
 
وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان أنه وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية الواردة، تم تنفيذ عملية دهس معادية، مساء اليوم السبت، في منطقة القدس، تحديدًا على مفترق متسودات ادوميم.
لاحقا تبين من التحقيقات والتحريات الأولية أن الحديث يدور حول 3 شبان عرب كانوا يستقلون مركبة، وقاموا وعلى ما يبدو بالتقدم ودهس افراد من قوات شرطة حرس الحدود، بينما كان الافراد في نشاط شرطي عادي في المنطقة هناك، وبالتالي أصيب 3 من افراد حرس الحدود بجراح طفيفة بينما ردت القوات على المهاجمين بإطلاق النار عليهم مما أدى الى إصابة وعلى ما يبدو اثنان من بينهم بجراح طفيفة، بينما الثالث أصيب وعلى ما يبدو برضوض وبالتالي تم تحييدهم وأعمال التحري والتحقيقات جارية.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:14
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:45
  • 09:14
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1