الرئيسية » اخبار عالمية » البروفيسور فواد عودة :عدد الوفيات في ايطاليا بلغ 4825 ومجمل الاصابات 42681
البروفيسور فواد عودة :عدد الوفيات في ايطاليا بلغ 4825 ومجمل الاصابات 42681
21/03/2020 - 17:51
قال البروفيسور فؤاد عوده ان عدد الوفيات بفيروس كورونا في ايطاليا بلغت حتى اليوم , السبت 4825 شخصا ومجمل عدد الاصابات 42681
فيروس كورونا ، فؤاد عودة (أميم  و امسي ) ؛ أطلقنا * تحالف الصحة العالمي*، مستقل ودولي لإنقاذنا من فيروس كورونا.
 
مناشدة أوميم وأمسي ؛ أكثر من 20٪ من الأطباء والممرضات مصابون سواء بأعراض إيجابية أو بانعدام الأعراض في البلدان المعنية. لنحمي جميع المتخصصين في الرعاية الصحية.
 
و هكذا ، فإن رابطة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا (آمسي) و الإتحاد الطبي الأوروبي المتوسطية (أميم) كذلك الحركة الدولية بين الثقافات ( متحدون من أجل الوحدة) يواصلون متابعة الموجة المتزايدة لوباء فيروس كورونا في العالم من خلال ممثليهم المحليين في البلدان المعنية ومن خلال المقابلات العديدة والمقارنات التلفزيونية والإذاعية الأجنبية التي أجراها و يجري رئيس (أميم) و (آمسي) بروفيسور فؤاد عودة مع التحليلات والإحصاءات والمقترحات لحل القضايا الحرجة الطبية والدراسة والتعلم من التجربة الإيطالية.
لمدة شهر تقريبًا ، نددت آمسي ، أميم  و حركة المتحدون من أجل الوحدة مرة أخرى بأن أهمية إغلاق الحدود وفحصها في الوقت المناسب قد تم التقليل من شأنها بسبب الحسابات الاقتصادية والسياسية ، وبالتالي حماية أولئك الذين يدخلون ويغادرون إيطاليا والذين يسافرون في أوروبا والعالم . كالعادة ، استيقظت أوروبا متأخرة بسبب الأنانية الوطنية ،السياسية والاقتصادية  ، منذ أكثر من شهر كنا نطالب بالسيطرة على الحدود ، وتعليق شنغن واتخاذ قرارات شجاعة في الوقت المناسب.
لقد حان الوقت لنكون أكثر اتحادًا لإنقاذ صحة أولئك الذين يعانون وحل المشكلات الحاسمة المتعلقة بالخدمات الصحية والأطباء والممرضات والمهنيين الصحيين وحمايتهم في تمرينهم المهني وتوفير جميع معدات الوقاية الشخصية لتجنب المزيد من الإصابات لأنه بدون ذلك لا يمكنهم تشغيل الرعاية الصحية في إيطاليا وأوروبا والعالم ومساعدة البلدان التي ليس لديها خدمات صحية متطورة لمحاربة حرب فيروس الكورونا الجديدة والمخيفة التي تخيف العالم بالخوف والقلق والاكتئاب والأزمة الاقتصادية في وقت قصير وبسرعة لم يسبق لها مثيل في الماضي .
لكل هذه الأسباب الموضحة ، ولجميع الشكاوى التي قدمتها آمسي ، أميم  و حركة المتحدون من أجل الوحدة في السنوات الأخيرة لتتحد بين النقص في المتخصصين الطبيين وضعف التنظيم في مجال الرعاية الصحية ، و  سياسة تعد بالحلول ولكنها لا تحافظ عليها ولا تجسدها وتخطط لها ، فإنها تسعى لحلها فقط عندما تكون هناك حالات طوارئ ، أطلقنا الحل الوحيد الذي يمكن أن ينقذ الخدمات الصحية والصحة العالمية ألا و هو  تحالف الصحة العالمي* بين جميع المهنيين الصحيين والجمعيات والمجتمعات والاتحادات والصحفيين والمهن في مختلف التخصصات والمهن لضمان الحق في الصحة لجميع المواطنين ووضع الحلول على الفور للتغلب على طوارئ فيروس كورونا في أقرب وقت ممكن ، كما يسألنا العديد من الممثلين الطبيين من مختلف البلدان والقارات حيث نقوم بالتسجيل المصابين والمتوفين في أوروبا وأفريقيا ، آسيا والشرق الأوسط وإيران ودول الخليج وأمريكا وإنجلترا مع تفشي فيروسات الكورونا في جميع أنحاء العالم.
يعلن فؤاد عودة رئيس الاتحاد الطبي الأوروبي المتوسطي(أميم) المتواجد في 70 دولة كذلك رئيس (آمسي) بالإضافة إلى عضو في سجل الإتحاد الوطني لترتيب الجراحين و اطباء الأسنان.
فؤاد متوفر دائما من خلال *سبرتلوا اون لاين آمسي*  ولأولئك الذين يرغبون في دعم و الإنضمام الى مبادرتنا العالمية و التي تبدأ من روما و إيطاليا.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1