اخبار محلية
لقي سائق دراجة نارية (45 عامًا) مصرعه فجر اليوم بحادث طرق وقع في تل ابيب،
لقي قيس ياسين (60 عامًا) من الطيبة مصرعه بعد تعرضه للدهس من قبل تعرض دراجة نارية على شارع 5614 قرب قلنسوة وأصيب راكب الدراجة بجراح خطيرة ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وباشرت الشرطة التحقيق في الحادث.
جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة ان المركز تلقى بلاغا حول اطلاق نار باتجاه منزل في كفرقاسم، وعليه باشر الافراد بتتبع السيارة التي استخدمها المشتبه بهم لتنفيذ اطلاق النار. وبعد وقت قصير، تم تحديد السيارة، اذ حاولوا الفرار من الشرطة.
أعلن رئيس منظمة المعلمين ران إيرز اليوم عن نية المنظمة بتنفيذ إضراب في المدارس الثانوية بدءًا من الأول من سبتمبر القادم. وفي حديثه للإذاعة العامة الإسرائيلية "كان"، أكد إيرز أن "منظمة المعلمين لن تقوم بافتتاح العام الدراسي في الأول من سبتمبر، وستكون في حالة...
ارتفعت حصيلة الحرب على غزة إلى 40476 شهيدا و93647 إصابة منذ السابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي حسب ما أفادت وزارة الصحة في غزة، الثلاثاء.
افادت وسائل إعلامية بأن قوات الجييش الإسرائيلي شنت منذ ساعات فجر اليوم عملية عسكرية واسعة النطاق في بلدات متفرقة بالضفة الغربية، ومن أبرزها جنين وطوباس وطولكرم. تخللها قصف بالمسيرات باتجاه عدد من الأهداف الأمر الذي أسفر عن ارتقاء 11 شخصًا.
أعلن الجيش الإسرائيلي، بعد منتصف الليلة الماضية عن إطلاق عملية عسكرية في جنين وطولكرم بشمالي الضفة الغربية.
أُصيبت امرأة بجراح خطيرة مساء اليوم بعد إلقاء قنبلة على منزل في بلدة دالية الكرمل.
لقي الشاب روني ابو حمدة (30 عاما) مصرعه مساء اليوم بعد تعرضه لاطلاق النار في يركا
أُصيب شاب بجراح متوسطة مساء اليوم بعد تعرضه لإطلاق النار في حي بيت حنينا بمدينة القدس.
أُصيب 6 أشخاص بينهم شخص بجراح متوسطة، بعد إلقاء قنبلة على محل تجاري في مدينة الرملة.
بينت وسائل إعلامية إسرائيلية بعد ظهر اليوم بأن أحد المحتجزين في قطاع غزة تمكن من الخروج من رفح. وهو كايد فرحان القاضي (53 عامًا) من إحدى البلدات البدوية في النقب.
استشهد خمسة مواطنين فلسطينيين، وأصيب آخرون، مساء اليوم الاثنين، في قصف للجيش الإسرائيلي على مخيم نور شمس، شرق طولكرم.
لقي الشاب محمود مصالحة (27 عامًا) مصرعه مساء اليوم بعد تعرضه لاطلاق النار بعد انتهاءه من صلاة العشاء من مسجد في كفر قرع
اطلق حزب الله عدة مساء اليوم مسيرات باتجاه الجليل الغربي وسط دوي صفارات الانذار في 15 بلدة في الشمال.
في الشاب ناصر نويصري من الرينة مصرعه اليوم بعد تعرضه لاطلاق النار في مدينة اشكلون
عثرت الشرطة خلال عملية تفتيش في قرية أبو سنان على مسدس عيار 9 ملم جاهز للاستخدام، كان مخبأ في جدار في منطقة عامة يمر بها المارة، بالقرب من مؤسسة عامة في القرية.
استدعت شرطة حيفا في منطقة الساحل للتحقيق الناشطة الحيفاوية، ريم حزان، والتي دعت مساء اليوم، الإثنين، إلى عرض فيلم "جنين جنين 2".
ألمح ايتمار بن غفير، وزير الأمن القومي، أنه يدعم بناء كنيس داخل المسجد الأقصى، وفقًا لما نقلت هيئة البث الإسرائيلية، صباح يوم الإثنين.
أصيب شاب (33 عامًا) بجراح متوسطة بانقلاب شاحنة ظهر اليوم في منطقة المركز.
  • 04:51
  • 12:41
  • 04:17
  • 07:07
  • 08:26
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1