الرئيسية » اخبار محلية » شهداء وجرحى بالعملية العسكرية التي بدأها الجيش الاسرائيلي في شمال الضفة
شهداء وجرحى بالعملية العسكرية التي بدأها الجيش الاسرائيلي في شمال الضفة
28/08/2024 - 07:35
أعلن الجيش الإسرائيلي، بعد منتصف الليلة الماضية عن إطلاق عملية عسكرية في جنين وطولكرم بشمالي الضفة الغربية.
 
وكانت قوات  الجيش الإسرائيلي قد اقتحمت  بساعات متأخرة من مساء الثلاثاء، عدة مناطق في الضفة الغربية بالتحديد شمالي الضفة؛ في جنين ونابلس وطوباس وطولكرم.
وتسللت قوة خاصة من  الجيش الإسرائيلي إلى مخيم جنين واندلع اشتباك مسلّح معها بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية لقوات الجيش الإسرائيلي إلى مدينة جنين ومخيمها.
 
وذكرت تقارير فلسطينية، أن عددا كبيرا من الآليات العسكرية اقتحمت المدينة من حاجز الجلمة العسكري، ووصلت إلى محيط مستشفى جنين الحكومي، فيما تمركزت قوة عسكرية بالقرب من مستشفى ابن سينا وسط اندلاع مواجهات.
 
وأُصيب طفل برصاص الجيش الإسرائيليبجراح إثر اقتحام الجيش مدينة طولكرم، مساء الثلاثاء، وفق ما صدر عن الهلال الأحمر.
 
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس قادمة من حاجز بيت فوريك العسكري شرقا، وتمركزت في محيط مخيم عسكر الجديد، وبعد ذلك اقتحمت مخيم بلاطة، واندلعت على إثره اشتباكات مسلّحة مع شبان مقاومين.
 
وذكرت تقارير فلسطينية أن شابا أُصيب بجراح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار على يد قوات الجيش الإسرائيلي المُعتدية، في مخيم عسكر الجديد.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:50
  • 12:42
  • 04:18
  • 07:09
  • 08:29
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1