الرئيسية » اخبار محلية » الامن الفلسطيني ينفذ حملة أمنية كبيرة في محافظة الخليل
الامن الفلسطيني ينفذ حملة أمنية كبيرة في محافظة الخليل
23/02/2014 - 19:01

تنفذ الاجهزة الامنية الفلسطينية حملة امنية وصفت بالكبيرة في محافظة الخليل، وذلك للقبض على المطلوبين، وانهاء مظاهر الفلتان الامني في عدد من المناطق بالمحافظة .

وقال محافظ الخليل كامل حميد، إن أكثر من 90% من عمليات الاجرام -تهريب مخدرات واتجار بالسلاح وبيع مركبات غير قانونية- التي تقع في محافظة الخليل، تقع في مناطق تخضع لسيطرة الاحتلال الاسرائيلي، وهذه العمليات تهدف لضرب النظام والقانون في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية.

وأكد المحافظ على أن الشرطة الفلسطينية والأجهزة الامنية ستعمل على الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم أينما كانوا في المحافظة.

أقوال المحافظ هذه جاءت خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاحد، في مركز شرطة الحاووز بمدينة الخليل، خلال قيام الشرطة بإتلاف مركبات غير قانونية تم ضبطها خلال الفترة القادمة.

وقال المحافظ حميد:" الحملة الأمنية التي تقوم بها الشرطة الفلسطينية هي الأكبر و مستمرة حتى القضاء على كافة الظواهر السلبية التي تشكل خطراً على حياة المجتمع الفلسطيني، برغم الصعوبات التي تواجهها من قبل الاحتلال".

وأضاف: الشرطة تقوم اليوم بإتلاف 364 مركبة غير قانونية، وتمكنت من إلقاء القبض على أكثر من 128 مطلوبا، وتنفيذ مئات القضايا المختلفة للمحاكم. ونحن نثمن عالياً تعاون المواطنين وأصدقاء الشرطة مع الشرطة في القضاء على الظواهر السلبية في مجتمعنا، وشكر مدير الشرطة ومنتسبي الشرطة على عملهم الدؤوب.

من جانبه أشار المقدم محمد تيم مدير عام شرطة محافظة الخليل، على ان الحملة الامنية مستمرة وهي من مهمات الشرطة اليومية في القضاء على المركبات الغير قانونية وتجارة المخدرات والسلاح والقبض على المجرمين الفارني من وجه العدالة.

وأشار الى ان الشرطة ستتبع اجراءات رادعة بحق مستوردي المركبات المشطوبة والذين يعملون على اعادة بيعها في السوق الفلسطيني، مشيراً الى ان الشرطة ستعمل على اتلاف أية مركبة غير قانونية تقوم بمصادرتها على الفور.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:59
  • 12:44
  • 04:24
  • 07:50
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1