الرئيسية » منوعات » كلية القاسمي للهندسة والعلوم تفتتح مسار هندسة الإدارة والتسويق
كلية القاسمي للهندسة والعلوم تفتتح مسار هندسة الإدارة والتسويق
01/09/2018 - 12:23
تزف إدارة وأسرة كلية القاسمي للهندسة والعلوم بشرى سارة بمناسبة افتتاح مسار هندسة الإدارة والتسويق (הנדסת תעשיה –התמחות שיווק וניהול).
 
سعيا من إدارة كلية القاسمي للهندسة والعلوم لتقديم كل ما هو جديد وفتح آفاق التعليم، وتوفير الفرص للطلاب والطالبات والتجديد بمسارات التعليم، تعلن إدارة الكلية عن بدء التسجيل والالتحاق بمسار هندسة الادارة والتسويق (הנדסת תעשיה –התמחות שיווק וניהול)، وذلك بدءًا من العام الدراسي الأكاديمي القريب.
 
هذا المسار يؤهّل الطالب للعديد من المجالات المتعلّقة بالإدارة، حيث يقدّم للطلبة الملتحقين به معرفةً واسعةً في كل من مواضيع التسويق، والادارة، وإدارة الموارد البشرية، والتمويل، والمحاسبة، وغيرها.
 
تمّ تحديث برنامج التعليم في المسار لهذه السنة، بحيث يتماشى مع المتطلبات المتجددة لعالم التسويق والإدارة، فقد تم إضافة كل ما يتعلق بالتسويق الإلكتروني الديجيتالي وكذلك مبادئ ونُظُم الإدارة الحديثة.
 
أماكن العمل المتاحة لخريجي هذا التخصص عديدة ومتنوعة، إذ يُعتبر هذا الموضوع من المواضيع المطلوبة في سوق العمل؛
فشهادته تمكِّنُه من العمل في مجال الإدارة العامة، أو التسويق والاستشارة. كما تؤهله للعمل كشخصٍ مستقل في مجالات التسويق والإعلان.
 
على الراغبين في الالتحاق بهذا المسار التوجه لقسم التسجيل في كلية القاسمي للهندسة والعلوم، فالتسجيل في أَوجِهِ، والأماكن محدودة.
 
ننتظركم لتكونوا روادا في عالم الإدارة والتسويق ابتداءً من العام الدراسي 2018/2019.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1