اخبار محلية
اسفر حادث طرق على شارع 90 بمنطقة البحر الميت عن مصرع 4 اشخاص واصابة اخرين بجراح خطيرة بعد اصطدام بين سيارتين وعملت طواقم الانقاذ والاسعاف على تخليص المصابين العالقين في السيارات. وتحقق الشرطة في اسباب الحادث.
أصيب فتيان (13 عامًا و 17 عامًا) احدهم على كرسي متحرك بجرتح خطيرة بعد تعرضهما للدهس في شارع شمشون هجيفور في الرملة.
جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة ان افراد الشرطة احبطوا محاولة تهريب اسلحة من الاردن الى اسرائيل. حيث بتاريخ 1.6.2024 واثناء تفتيش مركبة في معبر رابين في ايلات، عثر الافراد على وسائل قتالية، منها 20 قطعة سلاح، حيث اعتقل سائق المركبة في العشرينيات من عمره من...
لقي سالم ابراهيم ابو مديغم من رهط مصرعه واصيبت زوجته وطفلته بعد تعرضهم للغرق في شاطئ دليلا في مدينة اشكلون. وتم نقل المصابين الى المستشفى. وتحقق الشرطة في الحادث.
جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة انه خلال نشاط للافراد صباح اليوم الاربعاء 19.6.2024 في الشبلي، عثر الافراد على وسائل قتالية في مدرسة ابتدائية بالقرية، حيث وُجد سلاح وذخيرة، ومادة يشتبه انها مخدرات من نوع كريستال. واعتقل الافراد مشتبه واحيل الى التحقيق في...
افاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء أنه في حوالي الساعة 05:37 صباحاً، تلقى مركزها بلاغًا مفاده إصابة عامل أثناء عمله في المنطقة الصناعية بحيفا.
اضطر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على سحب "قانون الحاخامات"، الذي يتعلق بتعيين حاخامات المدن والبلدات، من جدول أعمال لجنة القانون والدستور في الكنيست. جاء ذلك نتيجة للخلافات الداخلية داخل الائتلاف وعدم توافر أغلبية تؤيد المصادقة عليه في القراءة...
اعتقلت الشرطة اليوم شابًا (23 عامًا) من جديدة المكر بشبهة حيازة سلاح وأمشاط ذخير بشكل غير قانوني.
افادت وسائل اعلام عبرية بان صادق قائد القيادة الشمالية في الجيش الإسرائيلي أوري غوردين ورئيس شعبة العمليات عوديد بسيوك على خطط هجوم في لبنان في إطار الاستعدادات لمواصلة القتال ضد "حزب الله".
قال عضو بارز في فريق التفاوض الإسرائيلي، الذي يحاول التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الأسرى اليوم الثلاثاء، إن الحرب لن تنتهي بوقف الهجوم على رفح.
قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء ان المركز تلقى بلاغا بعد ظهر اليوم حول حادث طرق وقع بين مركبة ودراجة نارية في حيفا،
اعتقلت الشرطة قاصرًا (17 عامًا) من سكان بئر هداج في النقب بعد إحباط محاولة تهريب 17 مسدسًا من الأردن إلى إسرائيل.
بعد عمليات بحث مكثفة استمرت منذ أمس الاثنين أعلنت الطواقم الطبية ظهر اليوم الثلاثاء، عن العثور على جثمان الفتى قاسم زياد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب بعدما تعرض للغرق في بحر يافا.
أصيب صباح اليوم أربعة أشخاص بجروح متفاوتة بحادث طرق وقع على شارع 465 في منطقة القدس.
افاد المتحدث بلسان الشرطة ان الشرطة فتحت صباح اليوم تحقيقاتها في ملابسات جريمة قتل، وحسب الشبهات اقدم شاب (20 عاما) ، على طعن والدته في منزلها في مدينة عراد في جنوب البلاد
لقي الشاب نسيم حمودة عبد العزيز أبو عابد (18 عاما) من مدينة رهط مصرعه بعد تعرضه للغرق في بحر أشكلون
استأنفت قوات الانقاذ صباح اليوم اعمال بالحث المكثفة عن الفتى قاسم زياد ابو القيعان من بلدة حورة بالنقب، والذي اختفى داخل المياه بالقرب من شاطئ يافا. مساء امس الاثنين،.
أطلقت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، اليوم الأحد، سراح الناشط المعتقل محمد طاهر جبارين، وقضت بتحويله إلى الحبس المنزليّ في قرية زلفة، مع شروط مقيّدة، منها كفالة ماليّة، ووضع سوار إلكترونيّ.
لقي الشاب أسيد عامر من كفرقاسم وزوجته وطفلتهما مصرعهم وأصيب طفلان آخران بجراح خطيرة بعد تعرضهم لحادث طرق في منطقة سيناء المصرية، بينما كانوا متوجهين إلى شرم الشيخ لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك.
  • 03:56
  • 12:43
  • 04:23
  • 07:49
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1