الرئيسية » اخبار محلية » استشهاد شاب يرفع حصيلة شهداء العدوان لـ 194
استشهاد شاب يرفع حصيلة شهداء العدوان لـ 194
15/07/2014 - 16:25

 ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لـ 194 بعد استشهاد الشاب إسماعيل قدوح فتوح 25 عاماً جراء استهدافه بصاروخ من طيران الاستطلاع قرب مسجد مصعب بن عمير بحي الزيتون شرق مدينة غزة.

كما استشهاد المسن صبحي موسى باستهداف أرض زراعية في المناطق الشمالية الغربية لخانيونس جنوب قطاع غزة.

اصيب مواطنان في قصف طائرات الاحتلال لمنزل عائلة بكرون في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

كما أصيب 10 مواطنين عصر اليوم في تجدد القصف الإسرائيلي على مخيم جباليا ومن بين المصابين ثلاثة أطفال وسيدتين.

كما استهدف الطيران ثلاثة منازل لعائلة بدوان في حي الزيتون جنوب غزة واخر يعود لعائلة الغول في مخيم الشاطئ، كما أغار الطيران على منزل يعود لعائلة الدحدوح في منطقة تل الهوى.

وشنت الطائرات غارة استهدفت أراض المواطنين قرب مسجد اسامة بن زيد في حي الشعف شرق مدينة غزة.

كما اغار الطيران على المحافظة الوسطى واستهدف موقعا للمقاومة في النصيرات، كما قصف اراض زراعية في منطقة المغراقة.

وقصفت الطائرات الحربية اراض زراعية في منطقة تل الهوى جنوب غزة، كما اغار الطيران على موقع تابع لكتائب القسام في حي الزيتون.

واغار الطيران على اراض زراعية في منطقة المنشية شمال غزة.

واعلن الدكتور اشرف القدرة عن استشهاد ثلاثة مواطنين في قصف استهدف مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة وهم ان الشهداء هم المواطن سليمان ابو لولي 33 عاما، وعطا العمور 58 عاما، وبشرى خليل زعرب 53عاما في قصف على خانيونس.

وأكدت مصادر طبية في وقت سابق وصول جثماني شهيدين لمجمع ناصر الطبي في قصف جرى استهدفهما في منطقة المحررات في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة أنه تم التعرف على اسم احد شهداء محافظة خان يونس وهو الشهيد اسماعيل سليم النجار 46 عاما والشهيد الاخر هو الشهيد محمد احمد ابراهيم النجار 49 عاما.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1