الرئيسية » اخبار محلية » مؤتمر الإسلاميّة في الطيرة ينتخب مرشحيه
مؤتمر الإسلاميّة في الطيرة ينتخب مرشحيه
16/01/2015 - 16:25
انطلق ظهر اليوم الجمعة، المؤتمر العام القطري الثامن عشر للحركة الاسلاميّة في الداخل الفلسطيني، تحت شعار "نحو وحدة سياسيّة وشراكة حقيقيّة"، وذلك في قاعة الاغادير في مدينة الطيرة لانتخاب قائمتها النهائية التي ستخوض انتخابات الكنيست العشرين.
شارك في المؤتمر المئات من اعضاء الحركة الذين حضروا من كافة البلدات العربيّة، من بين شخصيّات بارزة ومؤسس الحركة الاسلاميّة ، الشيخ عبد الله نمر درويش، ورئيس الحركة الاسلاميّة الشيخ حمّاد أبو دعابس، وعضو الكنيست ابراهيم صرصور، عضو الكنيست مسعود غنايم، عضو الكنيست طلب ابو عرار، نائب رئيس الحركة الاسلاميّة الشيخ صفوت فريج، رئيس الحركة الاسلاميّة في الطيبة والمرشح الثاني في قائمة الحركة الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى، الشيخ كامل ريان، الشيخ جابر جابر ولفيف من الشخصيّات المعروفة.
 
جدير بالذكر أنّ المقعد الأوّل سيكون دون منافسة، حيث سيكون من نصيب النائب مسعود غنايم، وأمّا المقعد الثاني فقد انتخب أعضاء المؤتمر في المثلث: عبد الحكيم حاج يحيى. والمقعد الثالث سيكون لصالح النائب طلب أبو عرار دون منافسة. بينما سيتم التصويت على المقعد الرابع خلال المؤتمر وسيتافس عليه كل من ابراهيم ابو صيام عضو بلديّة الرملة، سلمان أبو أحمد نائب رئيس بلديّة الناصرة سابقًا، وسعيد الخرومي رئيس مجلس شقيب السلام سابقًا. وسيتنافس على المقعد الخامس كل من: إبراهيم حجازي رئيس الحزب، وتوفيق عودة مدير صحيفة الميثاق سابقًا.
 
يذكر أنّه وخلال المؤتمر، صوّت الجميع على أن يكون عضو الكنيست مسعود غنايم في المقعد الأوّل، وفي المقعد الثاني الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى، وفي المقعد الثالث عضو الكنيست طلب أبو عرار.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1