الرئيسية » تكنولوجيا » تحديث البرامجها الاحترافية من آبل لتحرير الفيديو
تحديث البرامجها الاحترافية من آبل لتحرير الفيديو
17/04/2015 - 07:00
 مؤخراً تحديث لحزمة تطبيقات Final Cut Pro X و Motion  و Compressor  من شركة Apple  بالإضافة إلى تحسينات مهمة تساعد على تسريع تعديل الفيديوهات وحزمها وتسليمها ومع ميزات جديدة للرسومات المتحركة.
 
ويشمل تطبيق Final Cut Pro 10.2 على عناوين ثلاثية الابعاد سهلة الاستخدام عن طريق السحب ,وطرق حجب للمؤثرات وتعديل الالوان ويدعم المزيد من تنسيقات ملائمة للكاميرات ووحدة معالجة رسومات الجرافيك بواسطة تنسيق RED RAW ويدعم هذا التطبيق العديد من التنسيقات للفيديو بما فيها Panasonic AVC-Ultra  وSony XAVC-S ويدعم أيضاً استخدام وحدتين لمعالجة رسومات الجرافيك على جهاز Mac Pro.
 
وقد نال التحديث ايضاً تطبيق Motion 5.2 الذي يمكن من الحصول على عناوين ثلاثية الابعاد أكثر قوة عن طريق القدرة على صنع مواد وبيئات مخصصة ونشرها فورا على تطبيق Final Cut Pro X.
 
الثالث هو تطبيق Compressor 4.2 على حزم الأفلام بسهولة لبيعها على متجر iTunes. إذ يمكن للمستخدم أن يختار ببساطة تامة الفيلم واللقطات الإعلانية والتعليقات المكتوبة وأي محتويات أخرى، ويستخدمها Compressor لصنع حزمة iTunes Store Package، التي يمكن للمستخدم تسليمها لأحد شركاء التوزيع، iTunes Delivery Partner، من أجل بيعها.
 
 
وقال Philip Schiller   نائب رئيس إدارة التسويق العالمي بشركة Apple –  ” لقد غير Final Cut Pro X طريقة تعديل الفيديوهات، سواء كان المستخدم من مخرجي الأفلام في هوليوود أو شخصاً يصنع فيلماً للمرة الأولى. تحديث تطبيقات Final Cut Pro X  وMotion  وCompressor يجعل التعديل وصنع العناوين لكل أنواع الفيديوهات اسهل، بدءاً من الفيديوهات القصيرة وحتى الأفلام الكاملة.”
 
تتوفر التطبيقات الآن كتحديث مجاناً للعملاء الحاليين، و بالنسبة للمستخدمين الجدد فيتوفر Final Cut Pro 10.2 بسعر 300 دولار، كما يتوفر تطبيقي Motion 5.2  وCompressor 4.2  بسعر 50 دولار لكل تطبيق.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1