الرئيسية » اخبار محلية » المدارس الأهلية تعلن الإضراب المفتوح خلال مؤتمر في الناصرة
المدارس الأهلية تعلن الإضراب المفتوح خلال مؤتمر في الناصرة
31/08/2015 - 12:39
عقد ظهر اليوم الإثنين 31.08.2015، مؤتمر صحفي خاص للأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية والأهلية المسيحية في البلاد، وذلك في مدرسة المخلص في الناصرة، وقد أعلنت الأمانة العامة للمدارس المسيحية في البلاد الاضراب يوم غدٍ 1.09.2015، بعد عدم التوصل الى تفاهمات مع وزارة التربية والتعليم بشأن موضوع الميزانيات. 
 
وقال عوني بطحيش مدير المدرسة:  نحن ننتمي لمنظمة المدارس الكاثوليكية والخطوات التي سنقوم بها هي محلية وعالمية، التعاون قائم بيننا وبين القائمة المشتركة ونشكرهم على كل المجهود الذي يبذلونه من أجل نيل حقوقنا الأساسية .
وأضاف قائلا:  الإضراب مفتوح حتى يتم التوصل الى تفاهمات واستجابة للمطالب، كما ويؤسفنا أن يتم لقاء البابا مع رئيس الدولة في الاسبوع القادم في الوقت الذي نعاني منه من هذه الأزمة .
 
كما وقال المطران بولس ماركوتسو النائب البطريركي لللاتين في الناصرة:  بداية أشكر وسائل الإعلام على نقل رسالتنا الى الجميع بشكل صادق، ندعم خطوات المكتب بكل ما يخص العلاقة بين المدارس والوزارة، سنوصل هذه الرسالة والجهود والمعاناة لقداسة البابا والمسؤولين في روما كما ونطلب من الصحافة العالمية أن تكون ناطقة بلساننا في هذه المعاناة التي نعيشها هذه الأيام . وأضاف قائلًا:  فوجئنا بعدم ترجمة التوجه للوزير الى واقع ملموس وإيجابي مدوّن بالأوراق، نأمل أن يترجم التوجه لصالح الطلاب والمدارس والأهالي .
المدارس الأهلية تعلن الإضراب المفتوح خلال مؤتمر في الناصرة

المدارس الأهلية تعلن الإضراب المفتوح خلال مؤتمر في الناصرة

المدارس الأهلية تعلن الإضراب المفتوح خلال مؤتمر في الناصرة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:12
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:46
  • 09:15
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1