الرئيسية » اخبار محلية » اعتقال فلسطينيين بتهمة تنفيذ عملية حرق محطة وقود بمستوطنة
اعتقال فلسطينيين بتهمة تنفيذ عملية حرق محطة وقود بمستوطنة
29/09/2015 - 10:47
عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري،  في بيان لها أنه تم اعتقال نشطاء اعضاء خلية من سكان بلدة عورتا الفلسطينية قضاء نابلس، بما يشمل اثنين من اعضائها الضالعين في حرق محطة وقود في مستوطنة عالي بالسامرة يوم 14 من آب الماضي، حيث قاموا بكتابة شعار ورمز منظمة الجبهة الشعبية باللون الأحمر، وذلك بعد نشاط حثيث متشعب ومشترك بين جهاز الأمن العام (الشاباك) والشرطة في  لواء يهودا والسامرة والجيش" .
 
وتابع بيان الشرطة انه وبناء على بينات وقرائن تم العثور عليها بالمكان هناك، مع يقظة شاهدة عيان ، تم التوصل لإلقاء القبض على منفذي هذه العملية من سكان عورتا وهما ناشطين في منظمة الجبهة الشعبية وتنفيذ عمليات وهما: مجدي جلال عزت قواريق من مواليد عام 1993 وأحمد عصام عطا عبدات من مواليد عام 1992.
 
واعترف المعتقلان خلال التحقيق بالشبهات مع قيام قواريق بالمباشرة فيها حيث قام بقيادة السيارة لهناك بينما ألقى عبدات الزجاجة الحارقة التي اضرمت النيران بمحطة الوقود، وقالا أنهما قاما بفعلتهما هذه كانتقام على مصرع الرضيع علي دوابشة من بلدة دوما الفلسطينية، إثر إضرام النيران بمنزله في نهاية تموز الماضي. 
 وتمّت احالة ملف التحقيقات الى النيابة العسكرية العامة في منطقة يهودا والسامرة لتقديم لوائح اتهام ضدهما.
 
اعتقال فلسطينيين بتهمة تنفيذ عملية حرق محطة وقود بمستوطنة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:12
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:46
  • 09:15
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1