الرئيسية » اخبار محلية » مصرع شخص واصابة اخرين بعملية اطلاق نار وطعن في بئر السبع
مصرع شخص واصابة اخرين بعملية اطلاق نار وطعن في بئر السبع
18/10/2015 - 17:14
 افادت مصادر ان عملية اطلاق نار وقعت في المحطة المركزية بمدينة بئر السبع ، مساء اليوم الاحد مما اسفر عن اصابة عدة اشخاص بجراح متفاوتة . 
ووصلت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة والاسعاف وافاد الناطق بلسان ايحود هتسلا ان طواقم الاسعاف تعمل على تقديم العلاج لمصابين من عيارات نارية وطعن ، وخلفية الحادث غير معروفة حتى الان وتم اطلاق النار باتجاه المنفذيين وتصفيتهما .
 
 
وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري انه مساء اليوم الاحد في مدينة بئر السبع ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم تنفيذ عملية مع سماع دوي اطلاق عيارات نارية في محطة السفريات ، الباصات العمومية ، المحطة المركزية وبالتالي قيام قوات الشرطه بالاجهاز على مهاجم عربي الهوية واحد جنبا الى جنب وقوع وعلى ما يبدو عدد من الجرحى.
وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع المراجعة والفحص والتشخيص والتحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة والتي لم تتضح باقي معالمها بعد.
لاحقا تبين من اعمال المراجعة والتحقيقات الاولية على ان شابين عربيا الهوية وصلا الى حيز محطة الباصات المركزيه ببئر السبع منفذان عملية مزدوجة تخللها اطلاق عيارات نارية وطعن وبحيث اسفرت عن اصابة مواطن يهودي بجراح حرجة اضافه الى 4 من افراد الشرطة بجراح طفيفة كما وتم الاجهاز على احد المنفذين من قبل قوات الشرطة التي هرعت لهناك مع اقرار مصرعه بينما تم شل الثاني عن الحركة وتحييده وبحيث توصف جراحة وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة حتى الحرجة. هذا وتواصل قوات الشرطة باعمال البحث في الحيز هناك تحسبا لضالعين اخرين جنبا الى جنب مواصلة اعمال البحث والتشخيص والتحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة .
مصرع شخص واصابة اخرين بعملية اطلاق نار وطعن في بئر السبع

مصرع شخص واصابة اخرين بعملية اطلاق نار وطعن في بئر السبع

مصرع شخص واصابة اخرين بعملية اطلاق نار وطعن في بئر السبع

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:13
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:45
  • 09:14
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1