الرئيسية » اخبار محلية » اليوم: انتخابات لرئاسة وعضوية بلدية باقة الغربية
اليوم: انتخابات لرئاسة وعضوية بلدية باقة الغربية
10/11/2015 - 08:45
تجري اليوم الثلاثاء انتخابات لرئاسة وعضوية بلدية باقة الغربية، حيث افتتحت صناديق الاقتراع في 24 نقطة، التي وزعت في المدارس والمؤسسات التربوية، ويتنافس على كرسي الرئاسة اربعة مرشحين وهم المحامي مرسي ابو مخ، الاعلامي سمير درويش، المهندس هاني بيادسة ورجل الاعمال جلال ابو حسين.
 
جدير بالذكر ان عدد السكان في مدينة باقة الغربية يصل الى 27961 وأنّ عدد اصحاب حق الاقتراع يصل الى 17696، كما أنّ عدد صناديق الاقتراع يصل إلى 24 صندوقا، وأن عدد المتنافسين لعضوية البلدية يصل إلى 15 شخصًا. 
يشار الى أن قوات كبيرة من الشرطة سوف تنتشر في نقاط التصويت، وسيكون هنالك دوريات اخرى تتجول في الشوارع الرئيسية للحفاظ على النظام والهدوء.
 
وقال رئيس اللجنة الشعبية في باقة الغربية حسني ابو مخ: "اخي الناخب اختي الناخبة نناشدكم كما عودتمونا دائما أن تكون المنافسة الانتخابية منافسة هادئة بعيدة عن التشنجات لتبقى باقة كما عودتنا عائلة واحدة يحترم كل منا الاخر ويحترم رأيه وتوجهاته السياسية، وليكن شعارنا جميعا باقة تجمعنا. يحق لكل مواطن ان يصوت لمن يراه مناسبا لرفعة هذا البلد لان المصلحة العامة فوق المصلحة الخاصة، ويجب علينا أن نحترم وجهات نظر بعضنا البعض، ونسأل الله ان يختار لهذا البلد من هو الأفضل لخدمة بلدنا وأهلنا ومجتمعنا".
 
قام رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ بممارسة حق الاقتراع في ساعة مبكرة في مدرسة ابن الهيثم الثانوية، حيث أعرب عن "مدى ارتياحه الشديد جراء التأييد الواسع له من قبل السكان" على حد تعبيره. وقال المحامي مرسي أبو مخ: "الحمد لله اننا نسير في الاتجاه الصحيح، وكلنا متفائلون من الاجواء الانتخابية، لا سيما أن هناك تأييد واسع لنا، وكلي ثقة باننا سنحسم المعركة من الجولة الاولى إن شاء الله". وأضاف: "أناشد سكان البلدة بمنحي الثقة مرة أخرى كي نواصل المسيرة العمرانية التي باشرنا بها وحققنا من خلالها الكثير من الانجازات".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:13
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:45
  • 09:14
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1