الرئيسية » اخبار محلية » الشرطة ترجح أن نشأت ملحم يخطط لعملية أخرى
الشرطة ترجح أن نشأت ملحم يخطط لعملية أخرى
04/01/2016 - 07:15
يرجح محققو الشرطة الإسرائيلية والشاباك أن المشتبه بتنفيذ عملية إطلاق النار في وسط تل أبيب، يوم الجمعة الماضي، نشأت ملحم، يخطط لتنفيذ عملية أخرى.
 
وقالت صحيفة هآرتس انه بحسب تقديرات المحققين فإن ملحم لا يزال مسلحا، وأنه لم يكن يعتقد أنه سيبقى على قيد الحياة بعد عملية إطلاق النار وأنه من الجائز أن ينفذ عملية أخرى.
 
كذلك تحقق الشرطة في احتمال أن ملحم لم يعمل لوحده وأنه من الجائز أن هناك من علم بمخططاته قبل تنفيذ عملية إطلاق النار.
 
وعلى ضوء هذه التقديرات، وخاصة احتمال تنفيذ عملية أخرى، تواصل قوات الشرطة عمليات البحث عن ملحم، كما أن الشرطة ستسير دوريات أفرادها بشكل مكثف في شوارع تل أبيب وطالبت الجمهور بأن يكون يقظا.
 
وكشفت القناتان الإسرائيليتان الثّانية والعاشرة، أمس، أنَّه تمّ العثور على الهاتف الجوّال الخاصّ بملحم، وذلك بعد أن عَثَرت عليه طالبةٌ في مدرسة ثانوية في حيّ 'رمات أفيف' الواقع شمالَ تل-أبيب.
 
يشار إلى أنّ الطالبة الإسرائيليّة التي عثرت على الهاتف الجوال، وأعادته معها إلى البيت، أخبرت والدها بالأمر، مبقين الجهاز مفتوحا عدّة ساعات، تلقوا فيها مكالمات بالعبرية، من ناطقين بلهجة ثقيلة، في إشارة لكونهم عربا. 
إلا أن الطالبة ووالدها قاما بإغلاق الجهاز مساءً، ظنًّا منهما أنّ صاحبه عربيّ يعمل في المنطقة، على أمل عودته بعد نهاية الأسبوع.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:14
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:45
  • 09:14
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1