الرئيسية » منوعات » حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة
حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة
06/08/2024 - 08:58
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو حارا نسبيا إلى حار، اليوم الثلاثاء، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة في مختلف المناطق بما في ذلك الجبلية منها.
 
وفي المناطق الغورية والبحر الميت، تسود أجواء شديدة الحرارة، وحرارة تلامس حاجز 40 مئوية، ليلا تسود أجواء لطيفة خاصة في كافة المناطق الجبلية العالية والمتوسطة.
 
وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
 
وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة في ساعات الذروة، وإشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب والأشجار الجافة، مشيرة إلى أن الرطوبة النسبية خلال هذه الأيام مرتفعة مما يزيد الشعور بالحر.
 
الأربعاء، تتأثر البلاد بكتلة هوائية حارة وجافة، لذا يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة. وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة في مختلف المناطق بما في ذلك الجبلية منها.
 
يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من المعدل العام بحوالي 5-6 درجات مئوية.
 
وفي المناطق الغورية والبحر الميت، تسود أجواء شديدة الحرارة، وحرارة عند بداية الأربعينيات مئوية، ليلا تسود أجواء لطيفة خاصة في كافة المناطق الجبلية العالية والمتوسطة.
وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:30
  • 12:46
  • 04:26
  • 07:33
  • 08:57
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1