الرئيسية » تكنولوجيا » ميزة جديدة من واتساب: النقر المزدوج للرد على الرسائل
ميزة جديدة من واتساب: النقر المزدوج للرد على الرسائل
01/08/2024 - 14:04
لإضافة ميزة جديدة، يختبر تطبيق "واتساب" ميزة جديدة قادمة ستسمح للمستخدمين بالرد بسرعة على الرسائل، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF، دون مغادرة شاشة الدردشة، ما يجعل المشاركة والتفاعل أسهل وأكثر ملاءمة.
 
وسيتم ذلك عبر النقر المزدوج في الإصدار التجريبي وذلك استعداداً لجلب الميزة قريباً للمستخدمين.
 
ونالت الميزة الجديدة العديد من ردود الفعل السريعة وذلك في تطبيق إنستغرام وذلك عبر النقر المزدوج خلال الفترة الماضية، و لتبدأ خلال الساعات الماضية الواتس اب في تطبيق تلك الميزة.
 
ووفقا لموقع sammyfans تعمل شركة Meta في الوقت الراهن على القيام باختبار تلك الميزة في الإصدار التجريبي الخاص بمنصة الأندوريد من تطبيق الواتس اب.
 
ويمكن للمستخدمين القيام من خلال هذه الميزة إضافة ردود أفعال سريعة على الرسائل المستلمة وذلك من خلال النقر المزدوج فقط، ويمكن القيام بإضافة هذا الرد السريع وذلك للتعليق على الصور، أوبعض مقاطع الفيديو، أو الصور المتحركة على أن يكون الرد مباشرة من خلال شاشة العرض.
 
وعلى الجانب الآخر سيتاح للمستخدم القيام بإرسال ردود أفعال سريعة من خلال الرموز التعبيرية بشكل قلب وذلك على غرار الإنستجرام، وفي حالة إختيار رد فعل برمز تعبيري آخر سيكون على المستخدم القيام بالإستمرار في النقر للقيام بإظهار شريط التفاعل.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:26
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:36
  • 09:02
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1