الرئيسية » اخبار محلية » الكشف عن قضية نصب واحتيال على شركات اتصالات هوائية
الكشف عن قضية نصب واحتيال على شركات اتصالات هوائية
09/02/2014 - 16:21
تم الكشف في قسم مكافحة جرائم الحاسوب في شرطة الشمال عن قضية تزييف هويات مع نصب واحتيال على شركات اتصالات هوائية، هواتف خليوية نقالة بمبلغ تجاوز 200 الف شيكل، بحسب ما افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري.
 
هذا وتعود حيثيات هذه القضية الى اعتقال شاب يهودي في حوالي سنوات الثلاثينات من عمره من سكان "رمات غان" في منطقة العفولة وذلك بعد ان ضبطت بحوزته هوية مزيفة ولاحقا ومع تقدم مجريات التحقيقات تم تفتيش منزله وعثر داخله على مختبر لتزييف عشرات الهويات مع طبع اوراق حسابات مصرفية مزيفة التي تمكن المشتبه بواسطتها , على ما يبدو ووفقا للشبهات من النصب والاحتيال على شركات اتصالات مختلفة, في منطقة الشمال , وبما يربو عن مبلغ قدره مئات الاف الشواقل، بحسب سمري.
 
واضافت سمري:" يستشف من مادة التحقيقات ان المشتبه اعتاد على اقتناء هواتف نقالة من شركات الاتصالات, مبرزا هويات مزيفة ومن ثم بيعها عن طريق موقع الانترنت"يد 2" , مانحا للمقتني ,مستند شهادة ملكية مزورة وبذلك تمكن من بيع المئات من اجهزة الهواتف النقالة الخليوية".
 
هذا وكان قد تم اعتقال المشتبه يوم 26.01 ومع جمع طاقم المحققين لقاعدة ادلة مدينة بحقه,تمت احالته نهار اليوم الاحد لمحكمة الصلح بالناصره لتمديد اعتقاله مع احالة كامل مادة ملف القضية للنيابة العامة لمواصلة بثها بباقي الاجراءات القانونية بحقه، انهت سمري.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:59
  • 12:44
  • 04:24
  • 07:50
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1