الرئيسية » اخبار محلية » مقتل عربي سائق جرافة على يد شرطي في القدس بإدعاء محاولته الاصطدام بحافلة
مقتل عربي سائق جرافة على يد شرطي في القدس بإدعاء محاولته الاصطدام بحافلة
04/08/2014 - 11:08
لقي شاب من القدس مصرعه برصاص الشرطة الاسرائيلية في حي الشيخ جراح بالقدس وذلك بزعم قيامه بمهاجمة حافلة لشركة باصات "إيجد". وذكرت الشرطة أن الشاب قام بمهاجمة الحافلة بواسطة جرافة كان يقودها، حيث أصيب عدد من ركابها بجروحٍ طفيفة.
 
وبحسب المعلومات فإن سائق الجرافة اصطدم ظهيرة اليوم الإثنين بحافلة ركاب وسيارة خصوصية في شارع شموئيل هنفيه في مدينة القدس، وان رجل شرطة كان متواجدًا في المكان، اطلق النار صوب الجرافة مرديًا سائقها قتيلًا.  ويشار الى ان مواطن تواجد في المكان اصيب بجراح بالغة الخطورة، ووصفت حالته على انها حرجة للغاية، في حين اصيب آخران بجراح طفيفة.
في حين اشارت التفاصيل الى ان الحادث وقع في حوالي الساعة 13:35، حيث تسبب الاصطدام بإنقلاب الحافلة رأسًا على عقب. وقالت مصادر طبية ان من بين المصابين شابًا يبلغ من العمر 25 عامًا، وسائق الحافلة البالغ 45 عامًا.
 
تعقيب الشرطة
أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان اليوم الإثنين: "الساعة الاخيرة من بعد ظهر اليوم الاثنين في القدس ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة على مفترق شارع "موشية زاكن – حاييم بار ليف " قام تراكتور بقلب باص التابع لشركة ايجد مصطدما بمركبة خصوصية اخرى في حين قام شرطي الذي لاحظ بالحاصل باطلاق النيران اتجاه التراكتور مشلا المعتدي الارهابي عن الحركة مسفرا عن وفاتة اضافة الى اصابة سائق الباص وعلى ما يبدو بجراح طفيفة".
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1