الرئيسية » اخبار محلية » مقتل مسئول قسامي بنيران اسرائيلية
مقتل مسئول قسامي بنيران اسرائيلية
24/12/2014 - 15:25
أفادت مصادر فلسطينية بأن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا قبل ظهراليوم في حادث تبادل لإطلاق النار على الحدود الفاصلة بين قطاع غزة وإسرائيل بالقرب من بلدة خزاعة القريبة من خان يونس.  وقالت مصادر فلسطينية كذلك ان فلسطينيا قد قتل خلال تبادل اطلاق النار مع القوات الاسرائيلية وان الفلسطيني الذي سقط كان مسؤولا عن وحدة الرصد في كتائب القسام وهو تيسير السميري وأضافت المصادر ان احد الفلسطينيين اصيب بجراح خطيرة برصاص إسرائيلي، وقصفت المدفعية الإسرائيلية عدة قذائف شرقي بلدة خزاعة، فيما فتحت القوات الاسرائيلية نيران أسلحتها بشكل كثيف جدا الى قطاع غزة في تلك المنطقة. وأفاد مصادر فلسطينية نقلا عن شهود عيان في المنطقة ان دوي انفجارات في المكان ناتجة عن إطلاق آليات إسرائيلية عدة قذائف مدفعية، فيما ذكر آخرون أن طواقم الاسعاف نقلت إحدى الإصابات بحالة خطيرة. من جانبها اعلنت كتائب القسام عن مقتل مسؤول وحدة الرصد في كتائب القسام، تيسير يوسف السميري، وقد قتل بقصف اسرائيلي شرق خان يونس . 
 
من جهتها قالت مصادر عسكرية اسرائيلية أن قناصون فلسطينيون أطلقوا النار، صباح اليوم الأربعاء، على قوة من الجيش الإسرائيلي كانت مكلفة بمهمة تأمين في منطقة كيسوفيم، جنوبي مستوطنات غلاف غزة، ووفقا للرواية الإسرائيلية فإن قوات الجيش الإسرائيلي ردت بقصف مواقع إطلاق النار. 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1