الرئيسية » منوعات » النائب زهير بهلول يتابع عمله الإذاعي رغم دخوله الكنيست
النائب زهير بهلول يتابع عمله الإذاعي رغم دخوله الكنيست
06/05/2015 - 07:46
سابقة هي الأولى من نوعها، تجسد قيام عضو كنيست بمزاولة عمله كإذاعيّ ينقل وقائع مباريات كرة القدم. إنّه الإعلامي العكّاوي، وعضو الكنيست عن حزب العمل والمعسكر الصهيوني، زهير بهلول ، الذي بثّ السبت الماضي وقائع مباراة كرة القدم التي جمعت هبوعيل عكا ورعنانا ضمن مباريات الدرجة العليا عبر برنامج "اغاني وأهداف" الشهير والذي يبث عبر إذاعة راديو صوت إسرائيل - الشبكة الثانية (ريشت بيت). وفي السياق، أكّد وهبة عثامنة مدير قسم الرياضة في الإذاعة ومعد البرنامج في حديث لموقع العرب: "أنا سعيد جدًا بعودة زهير بهلول، فهو ركيزة لا غنى عنها للبرنامج الرياضي التاريخي". وأضاف قائلًا: "زهير بهلول سينقل وقائع نهائي كأس الدولة يوم 20 أيّار بين م. تل أبيب وهبوعيل بئر السبع".
 
من جانبه، قال النائب زهير بهلول  "كل من بارك لي وهنأني لدخولي للكنيست، كان يقول لي خسارة، فهم مسرورون أنّني في الكنيست ولكنّهم يقولون كلمة خسارة لأنني لن أبث مباريات كرة القدم، وهذا الموضوع أدّى لأن أتوجّه للمستشار القانوني في الكنيست لأسأله عن هذه المباريات خصوصًا تلك التي تبثّ يوم السبت وهو اليوم الذي لا نعمل به رسميًا في الكنيست، وبعد محاولات مكثفة نجحت في إقناع المستشار القانوني الذي أجاز لي بث مباريات كرة قدم أحيانًا".
 
واعتبر النائب بهلول "هذه الموافقة بمثابة سابقة بل دراماتيكيّة في حياة عضو كنيست، إذ وكما هو متّبع، على عضو الكنيست ألا يعمل أعمالًا إضافيّة ليكون متفرّغًا لعمله في الكنيست بنسبة 100%". وقال بهلول: "نجحت في انتزاع هذه الموافقة، وهذا الموضوع يسرني كثيرًا لأنّني ولدت من رحم مباريات كرة القدم، فعندما كنت ولدًا كنت أحلم ببث مباريات، وبعد تحقيق حلمي عمّرت 40 عامًا من بث المباريات على أنواعها، وجنيت متعة كبيرة من هذه الحياة المهنيّة الممتعة، وها قد منحني الله أن أعمّر أكثر رغم دخولي إلى الكنيست".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1