الرئيسية » اخبار محلية » شرطة الشمال تكشف عن قضية امنية وتقديم لائحة اتهام ضد الشفاعمريه
شرطة الشمال تكشف عن قضية امنية وتقديم لائحة اتهام ضد الشفاعمريه
20/09/2015 - 07:36
عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري : للتو سمح بالنشر على انه وكجزء من النشاطات المتكاملة لشرطة إسرائيل - المنطقة الشمالية، وجهاز الأمن العام،الشاباك  ألقي القبض عاى المدعون ً  إيمان كانجو (44)، من سكان مدينة شفاعمرو متزوجه ولديها خمسة اطفال يوم  28.08 الفائت في مطار بن غوريون عندما هبطت من على متن طائرة رحلات مباشرة من تركيا إلى إسرائيل.
 
هذا وكان قد القي القبض على ً ايمان ً  بعد ان  حاولت عبور الحدود من تركيا إلى سوريا واوقفت عند الحدود هناك من قبل السلطات التركية وتم ترحيلها عوده على متن رحلة جوية مباشرة الى اسرائيل.
 
كما وبعد الهبوط في مطار بن غوريون، اعتقلتها الشرطة  ، الوحدة المركزية اليمار في الشمال وجهاز الأمن العام الشاباك.
 
 
وفقا لمادة التحقيقات ، الشفاعمرية المتهمه كانت قد غادرت حدود دولة إسرائيل يوم  19.08 برفقة والدها، وجنبا إلى جنب هبطت في تركيا في نفس اليوم ولاحقا عاد الأب كما كان مقررا يوم 26.08 مع عدم عودة ايمان الى  المنزل مبلغا زاعما والدها العائلة أنه من بعد بضعة أيام في تركيا اختفت ابنته ايمان هناك  .
 
هذا وخلال تحقيق مشترك أجرته الشرطة الإسرائيلية وحدة اليمار المركزيه بمنطقة الشمال والشاباك تبين أن المتهمه كانت قد اتصلت مع  منظمة موظفي الدولة الإسلامية، ً داعش ً وعرضت نفسها لتقديم دروس نظرية في الدين والشريعة  .
 
هذا وتم صباح اليوم 20.09 مع التقدم في المحكمة المركزية في حيفا، بلائحة اتهام ضد ايمان والتي تشمل  جرائم: محاولة  الخروج لدوله عربية بشكل غير قانوني.
كما والاتصال والتخابر مع عميل أجنبي ، الغاء امر حظر النشر التام الكامل والشامل الذي كان قد تم فرضة على هذه القضيه الامنيه .
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:12
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:46
  • 09:15
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1