الرئيسية » اخبار محلية » القدس: اصابة شخص بجراح خطيرة في عملية طعن واعتقال المنفذ
القدس: اصابة شخص بجراح خطيرة في عملية طعن واعتقال المنفذ
28/01/2016 - 07:08
عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانا جاء فيه انه تم تنفيذ عملية طعن مساء الاربعاء مدخل بلدة جبعات زئيف شمال مدينة القدس ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم تنفيذ عملية طعن مع اصابة شخص واحد بجراح والقاء القبض على المشتبه بتنفيذ العملية .
وتواصل الشرطة باعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والتي لم تتضح باقي معالمها بعد . 
 
واضافت لاحقا المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري انه يستدل من التحقيقات الاولية ان منفذ العملية هو شاب فلسطيني الهوية من بير نبالا البالغ من العمر نحو 18 عاما كان قد وصل لمحطة الوقود هناك فاتحا باب مدخل احد المحال التجارية لبيع السلع الغذائية طاعنا رجلا بالخمسينات من عمره بينما كان الاخير يقف بالمدخل وذلك بواسطة سكين مصيبا اياه بجراح بالغة وبالتالي هاربا مع ملاحظة مواطنين مدنيين بالحاصل مباشرين بمطاردتة ملقيا بطريقة السكين ومن بعد مسافة هرب قطع فيها نحو 200 متر ادركه المواطنون متمكنين من السيطرة علية بينما هرع افراد دورية شرطة التي كانت تعالج واقعه اخرى بالجوار من المنطقة هناك مستلمة اخطار حول الحاصل مسرعة لهناك مع وصولها بفترة قصيرة الى المكان معتقله منفذ العملية والعثور على سكين اضافية اخرى بجواره هناك .
وتمت احالة الجريح الاسرائيلي للعلاج بمستشفى شعري تصيدق بينما تمت السيطرة على منفذ العملية الذي اصيب خلال السيطره علية طفيفا لمستشفى هداسا هار هتسوفيم لتلقي العلاج وهو رهينة الاعتقال. 
واضافت انه ومع تقدم سير التحقيقات والتحريات الاولية يستدل على ان منفذ العملية كان قد تتبع زوجين سارا معا قرب المحل التجاري هناك حتى مدخلة منقضا على الرجل الذي هو باواسط الثلاثينات من عمره يهودي من السكان هناك طاعنا اياه من الخلف بظهره طعنتان .
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:14
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:45
  • 09:14
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1