الرئيسية » رياضة » ثنائية موراتا تقود إسبانيا المتألقة لدور 16
ثنائية موراتا تقود إسبانيا المتألقة لدور 16
18/06/2016 - 09:44
 أصبح منتخب إسبانيا المدافع عن اللقب أول فريق يسجل أكثر من هدفين في مباراة واحدة ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016 ليهزم تركيا 3-صفر في ظل تألق جديد من اندريس انيستا بينما رد المهاجم الفارو موراتا على المنتقدين بثنائية.
 
كما حققت إسبانيا البطلة أول أهدافها وهو تجنب تكرار الخروج من الدور الأول في كأس العالم الأخيرة إذ تأهلت لدور الستة عشر قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.
 
وفاز المنتخب الإسباني بمباراتيه في المجموعة الرابعة بدون أن يستقبل أي هدف وخسرت تركيا مباراتيها دون أن تسجل.
 
وقال فاتح تريم مدرب تركيا الغاضب إن فريقه ارتكب خطأ لا يصدق في أحد الأهداف واتهم لاعبيه بالاستسلام.
 
وأبدى نظيره الإسباني فيسنتي ديل بوسكي سعادته بأن فريقه كان حاسما داخل منطقة الجزاء.
 
وقال "من الجيد تحقيق الهدف الأول. لعبنا جيدا وسيطرنا على المباراة لمدة 90 دقيقة تقريبا. لا يوجد معنى للعب بشكل جيد في بقية الملعب إذا لم نستطع إنهاء الهجمات."
 
وبدأت تركيا اللقاء بشكل إيجابي لكنها انهارت بعد هدفين سريعين من موراتا - الذي واجه انتقادات بعد أداء غير فعال في الفوز 1-صفر على جمهورية التشيك - ونوليتو قبل نهاية الشوط الأول.
 
ووضع موراتا الكرة في المرمى من مدى قريب محرزا الهدف الثالث بعدما أرسل انيستا واحدة من أفضل التمريرات في البطولة وسط الدفاع التركي. 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1