الرئيسية » اخبار محلية » عملية اطلاق نار في القدس ومقتل 3 اشخاص
عملية اطلاق نار في القدس ومقتل 3 اشخاص
26/09/2017 - 06:35
قتل 3 من عناصر حرس الحدود وأصيب رابع بجراح خطيرة صباح اليوم الثلاثاء، بعملية إطلاق نار بالقرب من مستوطنة "هار أدار" بالقدس .
 
وحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، وصل شاب فلسطيني إلى مستوطنة "هار أدار" قرب القدس المحتلة وبحوزته سلاح، وأطلق النار على مجموعة من عناصر حرس الحدود ورجال الأمن الذين يوفرون الحماية للمستوطنين على الطريق المؤدي للتجمعات الاستيطانية قرب القدس.
 
وذكرت وسائل الإعلام نقلا عن الطواقم الطبية التي وصلت المكان أن مطلق النار تمكن من إصابة 4 من عناصر الأمن وصفت جراحهم بالخطيرة جدا، حيث أقرت الطواقم الطبية وفاة 3 من عناصر حرس الحدود، فيما أطلق الجنود على المنفذ الذي أصيب بجراح حرجة الذي وتوفي لاحقا متأثرا بجراحه.
وفور وقوع العملية تم فرض الطواقم الأمني إلى المكان، حيث استنفر الجيش قواته وشرع بتمشيط المنطقة ونصب الحواجز، فيما قامت طواقم الطبية تقديم الإسعافات الميدانية لأفراد الشرطة والأمن الجرحى، حيث أقر الطاقم وفاة 3 من عناصر حرس الحدود.
 
ويستدل من التحقيقات الأولية التي سمحت الشرطة بنشرها، ان فلسطينيا اقتحم البوابة الخلفية لمستوطنة "هار أدار" وشرع بإطلاق النار على عناصر حرس الحدود حراس الأمن الموجودين هناك، ما أدى إلى مقتل 3 منهم وأصيب رابع بجراح خطيرة.
عملية اطلاق نار في القدس ومقتل 3 اشخاص

عملية اطلاق نار في القدس ومقتل 3 اشخاص

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:17
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:43
  • 09:11
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1