الرئيسية » رياضة » أكثر من 30 ألف مشجع فرنسي سيزورون روسيا خلال المونديال
أكثر من 30 ألف مشجع فرنسي سيزورون روسيا خلال المونديال
10/04/2018 - 16:46
قال آيرات فايزوف رئيس لجنة الشباب في مدينة قازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية، أن أكثر من 30 ألف مشجع للمنتخب الفرنسي جاهزون للسفر إلى روسيا لحضور المونديال هذا الصيف.
 
وجاءت تصريحات فايزوف، لوكالة تاس الروسية، بعد اجتماعه بوفد كبير من الاتحاد الفرنسي بكرة القدم، زار العديد من المدن الروسية، ومنها قازان، إحدى المدن المستضيفة لمباريات البطولة، والتي تستضيف مباراة للمنتخب الفرنسي ضد نظيره الأسترالي في الـ16 من يونيو القادم.
 
وأضاف فايزوف أنه اتفق مع الوفد الفرنسي على تقديم عدد من الأنشطة المشتركة، منها تنظيم "يوم فرنسي" حين تستضيف فيه المدينة مباراة منتخب الديوك.
إوأكد فايزوف على افتتاح منطقة المشجعين في قازان مع بداية شهر يونيو القادم، وهو المكان الذي ستتمكن من خلاله الجماهير التي لم تحصل على بطاقات لدخول الملعب من حضور المباراة على الشاشات العملاقة والتمتع بأجوائها بجو جماهيري، بالإضافة لإقامة عدد من الأنشطة الترويجية والترفيهية طيلة أيام المونديال منذ الصباح الباكر وحتى وقت متأخر من الليل.
 
وتستضيف مدينة قازان 6 مباريات خلال المونديال منها 4 مباريات في دور المجموعات، وهي:
 
- فرنسا وأستراليا في 16 يونيو
 
- إيران وإسبانيا في 20 يونيو
 
- بولندا وكولومبيا في 24 يونيو
 
- كوريا الجنوبية وألمانيا في 27 يونيو
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1