الرئيسية » اخبار محلية » القاضي يوافق على نقل فرح للمستشفى
القاضي يوافق على نقل فرح للمستشفى
20/05/2018 - 22:32
جرت مساء في محكمة الصلح في حيفا جلسة المحكمة لطلب تمديد اعتقال المتظاهرين من متظاهرة يوم الجمعة وعددهم 19 متظاهرًا بينهم مدير مركز مساواة، جعفر فرح. 
 
وعلم على أن الشرطة تطلب تمديد اعتقال المتظاهرين لمدة 5 ايام في حين أنّ المحكمة يجب أن تبت في الموضوع، إلا أنها قررت بداية تحويل القيادي فرح إلى مستشفى روتشيلد للحصول على علاج. 
 
كما وعلم على أنّ عائلة فرح قدمت مساء اليوم بالتعاون مع عدد من القيادات شكوى إلى "ماحاش" ضد تعامل أفراد الشرطة مع فرح، حيث تم الإعتداء عليه وكسر ركبته اثناء التحقيق، بالمقابل تم تقديم شكوى ضد النائب ورئيس القائمة المشتركة ايمن عودة بإدعاء عرقلة عمل افراد الشرطة، حيث من المتوقع أنّ يبت المستشار القضائي في الموضوع. 
 
ويشهد محيط  الاجواء المحكمة اجواء مشحونة جدًا حيث تنظم تظاهرة تضامنية مع المعتقلين ومنددة بالعدوان على غزة. 
 
إلى ذلك، ينظم الحزب الشيوعي والجبهة مظاهرة أخرى في الجادة الألمانية تنديدًا بتعامل الشرطة الوحشي مع المتظاهرين والعدوان على غزة، حيث ينظم اليمين مظاهرة أخرى قبالهم، وتشهد المنطقة ايضًا أجواءً مشحونة جدًا. 
 
وفي تعقيبٍ له، طالب النائب جمال زحالقة، رئيس الكتلة البرلمانية للقائمة المشتركة، الذي يشارك في المظاهرة امام المحكمة في حيفا، بإطلاق سراح المعتقلين من مظاهرة الغضب من أجل غزة يوم الجمعة الفائت، وقال: الشرطة الاسرائيلية تتعامل مع المواطنين العرب كأعداء، واهداف واعتبارات الشرطة الاسرائيلية سياسية وهي اسكاتنا ومنعنا من إيصال صوتنا وتضامننا مع أبناء شعبنا في غزة. فالشرطة الاسرائيلية تقمع وتعتدي على المتظاهرين والجيش الاسرائيلي يقتل ابناء شعبنا في غزة بأوامر من المجرمين الأكبر نتنياهو وليبرمان.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:17
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:43
  • 09:11
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1