الرئيسية » جلجولية » بشرى لأهالي جلجولية: وزارة الداخلية تصادق على ادخال جلجولية ضمن برنامج "המראה"
بشرى لأهالي جلجولية: وزارة الداخلية تصادق على ادخال جلجولية ضمن برنامج "המראה"
15/08/2018 - 11:22
مع فائق التقدير والمودة، نود اعلامكم وابلاغكم من خلال هذه الرسالة أننا صادقنا وبشكل نهائي على انضمام  بلدة جلجولية الى مجموعة السلطات المحلية في برنامج "العُلو" ..(המראה).
هذه كانت افتتاحية الرسالة التي بعثتها وزارة الداخلية لمجلس جلجولية المحلي , عن هذا الموضوع قال رئيس المجلس السيد فائق عوده :  قبل حوالي سنة ونصف اجتمعت بوزير الداخلية ارييه درعي في مكتبه بالقدس واحدى المواضيع التي نوقشت في هذا الاجتماع كان هذا الموضوع،حيث لم تكُن جلجولية ضمن البلدات المتواجدة في هذا البرنامج، وقد قلنا آنذاك لوزير الداخلية انه من حقنا وحق جلجولية الانضمام لهذا البرنامج حيث تشير كل المعطيات  والمعايير والوثائق والمستندات التي قدمناها للوزارة والتي تشير بوضوح الى الشفافية في العمل البلدي والموازنة التي تشير بوضوح ايضا الى عدم وجود أي عجز في الموازنة العامة خلال السنوات الأربع الأخيرة، لذلك ومن هذا المنطلق من حقنا الانضمام لهذا البرنامج ،وخلال السنة والنصف الأخيرة عُدنا وتابعنا القضية وطالبنا من الوزارة  وبإلحاح  ان نكون ضمن هذه المجموعة وضمن البرنامج التي اقرته الوزارة وهو عبارة عن دعم مالي ومشاريع تطويرية لهذه السلطات تُقدر بملايين الشواقل . 
هذه المصادقة التي جاءت أخيرا من وزارة الداخلية لم تأت من فراغ بل من خلال عمل جبار ومتواصل ومتابعة مهنية ودون كلل مع الوزارة حتى تم تحقيق ذلك .
واختتم السيد فائق عوده قائلا:  هذه بُشرى نزفها لأهالي جلجولية عامة ،الأمر الذي من شأنه ان يعود  بالمنفعة الكبيرة على جلجولية ومجلسها المحلي من خلال الميزانيات  والمشاريع والبرامج على جميع الأصعدة ،التطويرية ،التعليمية ،الإسكان وغيرها من المشاريع.
 
بشرى لأهالي جلجولية: وزارة الداخلية تصادق على ادخال جلجولية ضمن برنامج המראה

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1